موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لخلافات بينهما.. عامل يقتل شقيقه بالرصاص في سوهاج

عامل يقتل شقيقه بالرصاص لخلافات بينهما بسوهاج
عامل يقتل شقيقه بالرصاص لخلافات بينهما بسوهاج

أطلق عامل الرصاص على شقيقه من سلاح ناري صناعة محلية بدائرة مركز شرطة سوهاج، بسبب خلافات بينهما، ما أسفر عن إصابته بطلق ناري بالفخذ الأيمن ووفاته، ونُقلت الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، وضُبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، بوصول «عنتر. ع. م»، 25 سنة، عامل، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالفخذ الأيمن فتحتي دخول وخروج.

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص وسؤال شقيقه «أشرف. ع. م»، 37 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، اتهم شقيقهما «كريم. ع. م»، 34 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على شقيقه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته ووفاته بسبب خلافات أسرية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم «فرد روسي محلى الصنع» بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

كما ورد بلاغ لمركز شرطة البلينا من المستشفى المركزي بوصول الطفل «يسري. ي. ا»، 13 سنة، تلميذ، ويقيم ببندر البلينا، مصاباً بجرح رضي متهتك بفروة الرأس وتجمع دموي واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز وبسؤال والده «ياسر. ا. ع»، 45 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، اتهم «مصطفي. ص. ا»، 58 سنة، صاحب محل مصوغات ذهبية، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على نجله المذكور بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

البنك الأهلي
سوهاج محافظة سوهاج مركز سوهاج الخلافات الاسرية مص السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB