موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 11:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اتفرج من البيت.. تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

الأهلي
الأهلي

الأهلي القاهري في قلب الدوحة من أجل صناعة الحدث، أبطال إفريقيا يشاركون في كأس العالم للأندية من أجل إنجاز جديد يُضاف لناديهم العريق، والتمجيد هنا ليس بالكلام ولكن بلغة الأرقام، في قاهرة المعز الأهلي المصري هو أكثر فريق حصل على بطولة الدوري العام بواقع 42 بطولة والكأس أيضًا بواقع 37 بطولة.

ولكن ماذا عن البطولات الإفريقية؟، لا تفكر كثيرًا هو نادي القرن الماضى، والحاضر حتى الأن، يحاربون لا ويتنازلون بسهولة، خسروا النهائي الأول والثاني، ولكن كان من الصعب خسارة الثالث وعلى حساب من، الغريم التقليدي وهو الزمالك المصري الذي كان يحلم بالبطولة السادسة ومشاركة أولى في كأس العالم للأندية، ولكن عندما يتواجد النادي الأهلي تسقط كل أحلام المُنافسين، يعطي المنافس الأمل ومن ثم ينقض عليه كانقضاض الأسد شديد الجوع على فريسته.

القنوات الناقلة لمُبارة الأهلي المصري والدحيل القطري

ويتابع عشاق الأهلي المصري أخر أخبار الفريق وخصوصًا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري، ومن خلال السطور القادمة سوف أعرض لك جميع القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة مجانًا سواء على النايل سات أو بعض الأقمار الأخرى.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات:

التردد: 11547.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة الكأس الرياضية على النايل سات:

التردد: 11919.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

وبذلك أكون عرضت لك عزيزي القارئ القنوات التي ستقوم بعرض أول مُباراة للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية، وندعى الله أن لا تكون الأخيرة ويفوز الشياطين الحُمر ليكونوا على موعد للقاء نادي بايرن ميونخ الألماني.

بالطبع عند النظر إلى اسم البايرن نفكر ونقول بالطبع سوف تكون الهزيمة مُؤكدة، ولكن كما عودنا النادي الأهلي فهو يستطيع مواجهة أي فريق مهما كانت قوته، والتاريخ يحكم بذلك عندما فاز الأهلي على ريال مدريد وروما وفرق أخرى عريقة ولها ثُقلها في أوروبا.

إذًا الأهلي معه مُدرب جيد ولاعبين على أعلى مستوى قادرين على صنع إنجاز كبير وليس مشاركة شرفية في البطولة، ولمشاهدة الفريق في أول مبارياته يوم الخميس القادم، قُم بعملية البحث على الترددات المذكورة في الأعلى وكُن على استعداد لمُشاهدة أعظم فريق في قارة إفريقيا.

البنك الأهلي
مباراة الأهلي والدحيل القنوات المجانية كاس العالم للأندية السلطة اخبار رياضة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB