موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 12:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد الوصول إلى قطر.. الخطيب في ورطة بسبب هذه الصفقات

بعثة فريق الأهلي موسيماني
بعثة فريق الأهلي موسيماني

يحلم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بتحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق في كأس العالم للأندية، ليصبح أول فريقي عربي وأفريقي ينافس بقوة على حصد البطولة التي ستنطلق يوم 4 فبراير بمواجهة الأهلي والدحيل القطري.

واحتشدت جماهير الأهلي خارج مطار الدوحة لاستقبال بعثة الفريق الأحمر التي سافرت إلى العاصمة القطرية استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، وحرصت الجماهير الحراء على ترديد الهتافات والأغاني الخاصة بجمهور الأهلي.
 

وسبق وحقق الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، ‏ويسعى الفريق لتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في نسخة البطولة التى تقام خلال ‏فبراير المقبل فى قطر.‏

ولا حديث في القلعة الحمراء بالوقت الحالي سوى عن لقاء الدحيل يوم الخميس المقبل، حيث يواصل المارد الأحمر استعداداته لخوض المواجهة.

وهناك سؤال يطرح نفسه، هل يندم النادي الأهلي على عدم حسم بعض الصفقات التي كان يرغب موسيماني في التعاقد معها للتواجد ضمن قائمة الفريق بالمونديال؟

- جاستون سيرينو

في ظل تذبذب مستوى أكثر من لاعب بالفريق بمركز الجناح خلال المباريات الآخيرة، مثل حسين الشحات ومحمود كهربا، وربما قد يندم جهاز الكرة في القلعة الحمراء على عدم التمسك بالتعاقد مع جاستون سيرينو والبحث عن بعض الحلول لحسم الصفقة.

- عمار حمدي

كان من ضمن العناصر التي حددها الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني للحصول على خدماته وقطع إعارته، ولكن رفض جهاز الكرة بالأهلي التفاوض مع الاتحاد السكندري لقطع إعارة اللاعب وذلك في ظل العلاقة الجيدة مع الفريق الساحلي.

- كريم فؤاد

طلب موسمياني في أكثر من مناسبة التعاقد مع لاعب النجوم المعار إلى إنبي، ولكن كان هناك تمسك شديد من جانب إدارة إنبي باللاعب، وهو ما دفع الأهلي لتأجيل ضمه إلى نهاية الموسم.

ولا شك أن حال وجود هذه الأسماء ضمن قائمة الأهلي النهائية في مونديال الأندية، كان سيعزز بشكل كبير من فرصة القلعة الحمراء في تقديم عروضا قوية خلال المونديال.

البنك الأهلي
مونديال الأندية دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني اخبار الاهلي السلطة رياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB