موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أول تعليق من موسيماني بعد وصوله قطر

بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي
بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية وكواليس استعدادات فريقه لمواجهة الدحيل القطري.

جاء ذلك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لبطولة كأس العالم (قطر 2022).

وأعرب موسيماني عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تقام في قطر خلال الفترة من 4 إلى 22 فبراير المقبل.

وأضاف مدرب الأهلي، عقب وصول بعثة أولسان هيونداي إلى مطر حمد اليوم الجمعة إنه سعيد بالمشاركة في البطولة التي يتواجد بها الكثير من أبناء الجالية المصري.

وأكمل :" سعداء بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يقام على أرض دولة قطر حيث يقيم الكثير من أبناء الجالية المصرية من مشجعي النادي الأهلي".

ويستهل الأهلي مبارياته في البطولة يوم الخميس المقبل بمواجهة الدحيل عقب مباراة أوسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي – كونكاكاف.

زاد :"يتطلع فريقنا إلى دعم ومؤازرة جماهيره في المباراة التي سنخوضها أمام نادي الدحيل القطري الخميس المقبل. ولا شك أن هذه المباراة ستشكل اختبارا هاما في سعينا للتأهل إلى الدور قبل النهائي ، ومواجهة بايرن ميونيخ بطل أوروبا."

وأجرى فريق الأهلي فور وصوله إلى أرض المطار فحوص الكشف عن فيروس كورونا قبل الانتقال إلى مقر الإقامة، تماشيًا مع التدابير الوقائية لوزارة الصحة العامة واللجنة المحلية المنظمة للبطولة لمنع انتشار الفيروس، وبما يضمن صحة وسلامة جميع المشاركين في البطولة.

وفي إطار الإجراءات الصحية الوقائية المعتمدة لضمان بطولة آمنة لجميع المشاركين، سيبقى أعضاء كل فريق مشارك في البطولة والطاقم الفني والإداري المرافق، ضمن نظام دائرة العزل الطبي المعروف باسم "الفقاعة الطبية" طوال فترة المنافسات، حيث تقتصر حركة الجميع على أماكن الإقامة، وملاعب التدريب، واستادي البطولة.

البنك الأهلي
كأس العالم للأندية اخبار الأهلي موسيماني الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB