موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تركي آل الشيخ يفاجئ الأهلي قبل المونديال

تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ

وجه نادي الهلال السوداني، الذي يتولي رئاسته الشرفية تركى آل الشيخ، خبرًا سارًا إلي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعتبر نادي المريخ السوداني هو منافس النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتواجد معه في المجموعة الأولي برفقة سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

وأكدت تقارير صحفية سودانية، أن نادي الهلال السوداني طلب منع قيد لاعبين جدد لصالح نادي المريخ السوداني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتفعيل عقوبة منع المريخ من قيد لاعبين.

وأعلنت صحيفة "كفر ووتر السودانية" أن مجلس إدارة الهلال السوداني طلب عدم تسجيل اللاعبين بخيت ورمضان والرشيج في قائمة نادي المريخ السوداني، مع تفعيل بند عقوبة الإيقاف، وتوجيه خطاب للأمين العام يمنع فيه المريخ من القيد خلال التسجيلات الحالية.

وأشارت التقارير الصحفية الواردة إلي أن مدافع الرائد السعودي «نمانيا» قريب من التوقيع للمريخ، وذلك بعد مفاوضات قادها رجل الأعمال السعودي الرئيس الشرفي لنادي المريخ، طه أحمد التازي، وبدأت المفاوضات منذ الأربعاء وتكللت بالنجاح الخميس، قربت اللاعب بشكل جدي من التوقيع في كشوفات الأحمر السوداني.

البنك الأهلي
نادي الهلال السوداني نادي المريخ السوداني تركي ال الشيخ دوري ابطال افريقيا النادي الاهلي المريخ السوداني مصر أخبار السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB