موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل مثيرة.. نجم الأهلي يرفض السفر إلى قطر

الأهلي
الأهلي

حرص الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الحديث عن كواليس عدم تواجد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في قائمة فريقه التي تستعد للمغادرة للدوحة، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، ومواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل، في مباراة منتظرة ومرتقبة بين الفريقين.

وقال «شوبير» في تصريحات تليفزيونية: «رامي ربيعة لن تكون له الأولوية في تواجد بدر بانون الأولوية له من قبل موسيماني، ورامي يشعر أنه من حقه يكون أساسي، وهذا من حقه تماما، رامي قال لأ أنا هسافر عشان اتمرن بس، ويبدو أن رامي لغى فكرة السفر ومش هيسافر، ده موضوع منتهي، ولن يكون متواجدا مع الأهلي في كأس العالم للأندية».

يذكر أن أحمد شوبير قد أعلن عن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية وجاءت كالأتي: «4 حراس مرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن اشرف وسعد سمير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية واليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق وحسين الشحات وطاهرمحمد طاهر ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمد شريف ووالتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن».

يذكر أن بعثة النادي الأهلي، سوف تسافر اليوم في تمام الرابعة عصرًا، على أن تصل إلي قطر في تمام السابعة والنصف مساءً.

ويؤدي النادي الأهلي مرانه الأخير على ملعب مختار التتش قبل السفر، صباح اليوم، تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي سوف مع نادي الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، يوم 4 فبراير المقبل، على ملعب المدينة التعليمية في قطر.

البنك الأهلي
أحمد شوبير الأهلي أخبار الأهلي كأس العالم للأندية رامي ربيعة أخبار السلطة مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB