موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 04:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يعلن نتيجة مسحة الفريق قبل السفر إلى قطر

مسحة فيروس كورونا للاعبي الاهلي
مسحة فيروس كورونا للاعبي الاهلي

أعلن الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبي للاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري قبل السفر إلي قطر.

ويختتم الفريق تدريباته الجماعية اليوم، على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وسوف يتجه اللاعبين عقب المران إلي أحد الفنادق للدخول في معسكر مغلق قبل السفر إلي قطر.

ومن المقرر سفر بعثة النادي الأهلي إلي العاصمة القطرية الدوحة صباح الغد الجمعة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويقابل الأهلي الدحيل القطري في مباراة الإفتتاح يوم الخميس الموافق 4 فبراير من الشهر المقبل، ليصعد الفائز لنصف نهائي البطولة ومواجهة بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا يوم 8 فبراير.

يذكر أن الأهلي إلى مونديال العالم للأندية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النهائي، على حساب نادي الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، وكان الفريق قد حقق الفوز من ‏قبل بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.‏

وكان الأهلي تعادل مع بيراميدز، في إطار منافسات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري، والتي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في 6 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، والتعادل أمام وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز.

البنك الأهلي
السفر لقطر سلبية مسحة الفريق فيروس كورونا س مونديال الأندية مسحة الاهلي مونديال الاندية بعثة الاهلي الأهلي اليوم بيتسو موسيماني قائمة الاهلي اخبار الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB