موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على المدرس المتهم بهتك عرض تلميذة في درس خصوصي بالمنوفية

هتك عرض طفلة بالمنوفية - صورة أرشيفية
هتك عرض طفلة بالمنوفية - صورة أرشيفية

اتهمت ولي أمر طفلة مدرس لغة عربية بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، بهتك عرض تلميذة تبلغ من العمر 8 سنوات في الصف الثاني الابتدائي، أثناء إعطائها الدرس الخاص بها، حيث توجهت أسرتها لتحرير محضر ضد المدرس بقسم شرطة تلا.

وألقت مباحث تلا، تحت إشراف العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، القبض على المدرس وجرى مواجهته بالتهم المنسوبة إليه، ولا زال التحقيق مستمرا في الواقعة من ضباط مباحث قسم شرطة تلا.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بتقديم أسرة طفلة تدعى «ن.ح» 8 سنوات طالبة في الصف الثاني الابتدائي، بلاغ ضد مدرس الطفلة ويدعى «ي.ع» 40 سنة، يتهمونه بالتحرش بها، وتمكنت مباحث تلا من ضبط المتهم.

وأكدت مصادر خاصة لـ«الوطن»، أن الأسرة وقعت الكشف الطبي على الطفلة، وتبين وجود احمرار بالجزء السفلي من الجسد، وعقب ذلك حررت الأسرة محضرا بالواقعة. أوضحت المصادر، أنه جرى عرض الطفلة على الطب الشرعي، وأكد عدم اغتصاب الضحية.

حرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة تلا، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة في الواقعة لمباشرة مهام عملها.

البنك الأهلي
المنوفية هتك عرض طفلة بالمنوفية التحرش بطفلة في الصف الثاني الإبتدائي بالمنوفية مدرس يتحرش بطفلة هتك عرض طفلة علي يد مدرسها السلطة أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB