موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

صورهم شاب سرا.. 4 فيديوهات وراء القبض على الطبيب المتهم بالتحرش

عيادة الطبيب المتهم بالتحرش
عيادة الطبيب المتهم بالتحرش

كشفت مصادر، أن أحد الشباب البسطاء الذي ينتمي إلى طبقة فقيرة، كان وراء أدلة اتهام طبيب الأسنان بالتحرش، وإلقاء القبض عليه بعد أشهر من الهروب، مشيرة إلى أن الشاب كان أحد الضحايا.

وأوضحت المصادر للسلطة ، أن الشاب سجل عدة فيديوهات توثق بعض الجرائم الجنسية المتهم بها الطبيب من تحرش وشذوذ، وأنه كان على علاقة شاذة بالطبيب المتهم، بعدما أجبره الأخير على ممارسه الشذوذ معه، مقابل شراء شقة ومحل له.

وأضاف أن الطبيب المتهم بالتحرش، كان يهدد بفضح الشاب من وقت إلى آخر بالفيديوهات التي جمعتهما في العلاقة المحرمة، إذ كان المتهم يسجلها بواسطة الكاميرات الموجودة في العيادة الخاصة به.

 

أشارت المصادر، إلى أن السبب في وصول فيديوهات الشذوذ الجنسي للنيابة، هو الشاب نفسه، بعدما قام بتصويرالعلاقة بينهما، 4 مرات داخل العيادة الخاصة بالطيب، دون معرفته، ليستطيع تهديده مثلما يفعل معه الطبيب.

وأكدت أن الشاب كان مستاء من الطريقة التي كان يعامله بها من الطبيب المتهم بالتحرش، وتهديده المستمر بفضحه أمام أسرته بالفيديوهات الجنسية، لكن بعد أن نشر الفنان عباس أبو الحسن وتميم يونس وقائع التحرش التي تعرضوا لها داخل العيادة، قرر الشاب تسليم الفيديوهات 4 فيديوهات له مع الطبيب، إلى النيابة خوفا من القبض عليه وحبسه.

 

وكان الفنان عباس أبو الحسن، قد كتب في منشور عبر صفحته على «فيسوك»، أن الطبيب المتهم بالتحرش سيتم تجديد حبسه، قائلا: «آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش (ب. س.) حتى يجد جديد، المجرم ده تحت تحفظ النيابة، ومحبوس 4 أيام، وسيتم التجديد له في الميعاد، اللي إحنا قدمناه كافي بإذن الله، يزيله من المجتمع ويشطب رخصته المهنية».

وناشد أبو الحسن، المواطنين المعتدى عليهم، بأن يدلو بشهادتهم للمحامي الخاص به: «أنا بناشد كل واحد حصل معاه موقف مع هذا المجرم، سواء طالب، أو شخص عادي، أو دكتور، أو مريض، حتى لو من 20 سنة، هي شهادة مهمة تصعب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم، أناشده أنه يتقدم لنيابة استئناف القاهرة بمبنى مقر النائب العام، ويطلب الإدلاء بشهادته ضده، أو تقدر تتصل بالمحامي الأستاذ حسن أبو العينين هيوجهك تعمل إيه دون طلب أي أتعاب».

البنك الأهلي
المتحرش باسم دكتور باسم عباس أبو الحسن الطبيب المتحرش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB