موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 12:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. والدة طفلة التعرية تحصل على إخطار جديد من مستشفى الولادة بنسبها

طفلة التعريه وأمها
طفلة التعريه وأمها

أكد محمد عبد المنعم أبو خطي، محامي والدة الطفلة المعروفة باسم «طفلة التعرية»، أن الأسرة حصلت علي إخطار جديد من المستشفي الذي ولدت به الطفلة، لتكون أول خطوة في تسجيل الطفلة، من خلال قضية نسب في المحكمة.

وأضاف محامي والدة الطفلة المعروفة باسم «طفلة التعرية»، في تصريحات خاصة للسلطة، أن أول جلسة في قضية النسب ستكون بعد 15 يوما، مشددا على أن اعتراف الأب أمام جاهت التحقيق بنسب الطفلة سيساعد بشكل كبير علي إنهاء القضية بشكل أسرع.

وفجرت آمال البسيوني، والدة الطفلة المعروفة باسم «طفلة التعرية»، في وقت سابق، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدة أن والد الطفلة اعترف بها في تحقيقات النيابة العامة بالأمس، وأبلغنا وكيل النيابة أنه اعترف أمامه بذلك وأثبت ذلك في اعترافاته، موضحة أنه دائما ما كان يردد عبارات أنه لا يعترف بها ولن يقوم بتسجيلها في السجل المدني، ثم يأتي بعدها ويعتذر قائلة «كان بيجي يقول دي مش بنتي وبعدها بيومين يجي يعتذر ويقول أنا آسف».

وأضافت والدة الطفلة، في تصريحات خاصة للسلطة قمت بالحصول على إخطار من مستشفى الولادة لتسجيل الطفلة منذ فترة فقام الأب بتمزيق الورقة ورفض تسجيلها، مؤكدة أنها ستحصل علي إخطار جديد لتقوم بتسجيل ابنتها بعد اعتراف والدها بها أمام النيابة العام بطلخا».

وكشفت والدة «طفلة التعرية»، في تصريحاتها للسلطة، تفاصيل اللقاء الأول الذي حدث بين الطفلة وبين زوجها داخل سرايا النيابة، موضحة أن زوجها كان مقيدا بـ«الكلابشات» وبدا منكسرا جدا وينظر إلn الأرض بشكل مستمر.

وأضافت والدة الطفلة، في تصريحات خاصة للسلطة أن زوجها حاول أن يحضن الطفلة أو يسلم عليها وهو بـ«الكلابشات»، ولكني رفضت قائلة «رفضت طبعا يلمسها وخدتها في حضني»، مضيفة «حاول يكلمني ويسلم عليّ قبل ما ندخل للتحقيق مع وكيل النيابة بس مرضتش أسلم عليه».

البنك الأهلي
الدقهلية طفلة التعرية اب يعتدي علي طفلته اب يشعل النيران في ابنته
tech tech tech tech
CIB
CIB