موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

القصة الكاملة.. مدمن يجرد ابنته من ملابسها فى الشارع ويحاول إشعال النيران بها

صورة من الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي
صورة من الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشاب يجرد رضيعة من ملابسها في أحد الشوراع، وسط صرخات الطفلة.

وظهر الفيديو عن صراخ وبكاء السيدات في شرفات المنازل على وضع الطفلة، بعدما مزق الرجل ما ترتديه الطفلة من ملابس، ولم يرحم طفولتها، أو توسل بعض السيدات من الشرفات، في ظل تجاهل تام منه، ليكمل تجريد الطفلة من ملابسها كاملة، وحينها تزحف الصغيرة في الشارع، ليلحق بها ويحاول حرقها.

إلا أن حاول أحد الرجال من حمل الطفلة وإنقاذها ويقوم والدها بخطف الفتاة من يد الرجل مرة أخري في محاولة منه لإشعال النيران بها.

انتشر الفيديو سريعا بين رواد السوشيال ميديا، حيث طالبوا بضرورة تتبع الجهات الأمنية لهذا الفيديو لمعرفة حقيقته، ومعاقبة ذلك الرجل على فعلته تلك، حتى يكون عبرة لمن يقوم بمثل هذا العمل مرة أخرى.

في نطاق ضيق وبيوت متلاصقة، وقف رجل يرتدي معطفا، يحتمي به من برودة الطقس، وبجواره شخص آخر يحاول إثنائه عما يقوم به هذ الرجل الذي لم يستجب لأحد، حيث بدأ في نزع ملابس الطفلة التي لم تكمل عامها الثاني.

صراخ الصغيرة لم يشفع لها، حيث ظل يمزق في ملابسها حتى «البامبرز»، لتزحف الطفلة على ركبتيها في الشارع، وسط صراخ بعض السيدات.

وكشف مصدر في مديرية أمن الدقهلية تفاصيل جديدة بشأن فيديو تجريد رضيعة من ملابسها في أحد شوارع المحافظة.

قال المصدر إن الفيديو المتداول تبين أنه لشخص يُدعى "رمضان. ح. ر - 38سنة"، مقيم بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه.

وأوضح المصدر أيضًا أن المذكور مرتكب الواقعة يعمل فني صيانة وصناعة مخابز، وأنه أثناء الواقعة جذب الطفلة من والدتها وتركها في الشارع في الصقيع، وسط منعه انتقامًا من زوجته، إثر خلافات أسرية بينهما.

أشار المصدر إلى أن اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، وجه بسرعة ضبط مرتكب الواقعة والذي فر هاربًا، بينما حرر المحضر اللازم بالواقعة.

من جانبها، كشفت "آمال. ب. م" والدة الرضيعة التي جردها والدها من ملابسها وألقاها بوسط الشارع عارية في قرية بانوب التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية.

وأكدت آمال، أن زوجها دائم الخلاف معها، والاعتداء عليها، حتى أنه صورها عارية وأجبرها على ترديد ألفاظ بذيئة تحت تهديد السلاح، فضلاً عن إجبارها على توقيع إيصالات أمانة باسمه، على حد قولها.

وفي استغاثة لنجدتها وطفلتها، قالت: "أرجوكم عاوزة المساعدة تعبت من زوجي ضرب وإهانة وشتيمة ولا يستطيع أحد السيطرة عليه لأنه إنسان ظالم يتعاطى المخدرات".

وناشدت السيدة أيضًا تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية للإسراع في ضبط زوجها الهارب بعد فعلته.

البنك الأهلي
أب يجرد ابنته الدقهلية المخدرات والدة الطفلة شاب يجرد رضيعة
tech tech tech tech
CIB
CIB