موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

انتحار شاب بالجيزة: مر باكتئاب حاد بسبب انفصاله عن زوجته

انتحار
انتحار

انتهت تحريات الأجهزة الأمنية بـالجيزة إلى عدم وجود شبهة جنائية في وفاة شاب داخل مسكنه، حيث تبين أن المتوفى شنق نفسه بحبل داخل شقته، بسبب معاناته من أزمة نفسية أدخلته في اكتئاب حاد مما دفعه إلى إنهاء حياته شنقا.

وكشفت التحريات، التي أشرف عليها اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن الشاب يبلغ من العمر 39 سنة وشنق نفسه داخل شقته في شارع مراد بالجيزة، لمروره بحالة نفسية سيئة بعد انفصال زوجته عنه منذ فترة كبيرة، حيث قام بعمل مشنقة لنفسه بحبل قام بشرائه وعلقه بسقف حجرة بالشقة، ثم وقف على كرسى ودفعه من تحت قدميه فسقط مشنوقا.

وتبين من تحريات اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب المتوفى حاول الانتحار منذ 5 أشهر بسم الفئران، لكن أسرته تمكنت من إنقاذه بعد نقله للمستشفى، وتم إسعافه لكن حالته النفسية لم تتحسن طوال تلك الأشهر.

كما تبين أن المتهم دخل غرفة بالشقة وأغلقها على نفسه وشنق نفسه دون أن تتمكن أسرته من إنقاذه هذه المرة.

واستمع فريق من مباحث الجيزة؛ ضم العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعميد محمد سلامة، مأمور القسم، والرائد طارق يوسف، معاون المباحث، لأقوال أفراد أسرة الشاب المنتحر، الذين أكدوا معاناته من ازمة نفسية نتيجة هجر زوجته له، ولم يتهموا أحدا في وفاته، كما لم يشتبهوا في موته جنائيا.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بتشريح جثة الشاب لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بدفنها عقب انتهاء التشريح، الذي أثبت وجود حلقة دائرية عبارة عن كدمة حول رقبته ووجود كسر في فقرات العنق نتج عنه قطع فى الحبل الشوكي ما تسبب في وفاته في الحال.

البنك الأهلي
انتحار شنق مديرية أمن الجيزة حوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB