موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. طارق شكري وكيلا للجنة الإسكان بمجلس النواب

طارق شكري
طارق شكري

اُنتخب المهندس طارق شكري، عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، وكيلًا للجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بالبرلمان، وذلك خلال الإنتخابات الداخلية بلجان المجلس والتي ظهرت نتائجها اليوم.

وعبر شكري عن تفاؤله بالعمل مع أعضاء اللجنة بالبرلمان، مؤكدًا التجانس والتفاهم داخل هيئة المكتب خلال الدورة البرلمانية القادمة، ومشيرًا إلى ضرورة العمل خلال الفترة المقبلة على عدد من مشروعات القوانين التي تخدم قطاعات التطوير والاستثمار العقاري والإسكان والبنية التحتية.

كان المهندس طارق شكري والذي يجمع بين رئاسة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، وغرفة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، صرح بأنه بصدد اقتراح قوانين لإنشاء اتحاد للمطورين العقاريين، وللتطوير والاستثمار العقاري وأيضاً للصيانة العقارية.

وفي أول تصريحاته بعد توليه وكالة لجنة الإسكان عبر طارق شكري عن تفاؤله بتوقيع الرئيس السيسي أمس على اتفاقية إنشاء شبكة للقطارات السريعة بمصر مع شركة سيمنز الألمانية.

وقال شكري: مجرد توقيع هذه الإتفاقية أدى إلى تأثير إيجابي في قيمة قيمة الأراضي والعقارات التي تمر بها الخطوط، وسيزيد هذا التأثير عند إكتمال المرحلة الأولى بعد سنتين.

البنك الأهلي
هيئة المجتمعات العمرانية وزارة الإسكان المهندس طارق شكرى إتحاد الصناعات
tech tech tech tech
CIB
CIB