موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 02:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميا.. الأهلي يقرر إقالة محلل الأداء لهذا السبب

بيتسو موسيماني وموسى ماتلابا
بيتسو موسيماني وموسى ماتلابا

قرر النادي الأهلي، إقالة أحمد سليمان محلل أداء الفريق الأول لكرة القدم، بعد التعاقد مع يوشا فالوديا محلل الأداء الجديد والذي بدأ مهام عمله بداية الأسبوع الماضي.

ووجهت إدارة الأهلي، الشكر لـ«أحمد سليمان»، على المجهود الذي بذله خلال الفترة الماضية، مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول.

وتعاقد النادي الأهلي مع يوشا فالوديا، بناء على طلب من موسيماني، الذي طلب التعاقد معه واستقدامه من جنوب إفريقيا، حيث كان يعمل فى وقت سابق مع نادي أورلاندو بايرايتس.

وكان فالوديا قد قام بمباشرة مهام عمله في النادي الأهلي، في منتصف الأسبوع الماضي، حيث ظهر في تدريبات الفريق الأحمر، بصحبة موسيماني وباقي الجهاز المعاون.

ويمتلك الأهلي حاليا اثنان محللين أداء وهم يوشا فالوديا وموسى ماتلابا.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مطولة مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمس أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بهدفين دون رد.

واجتمع موسيماني مع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم؛ لتصويب الأخطاء، وعرض بعض النقاط الإيجابية والسلبية للاعبين بحضور محلل الأداء موسى ماتلابا.

وخاضت مجموعة العناصر التي شاركت في لقاء سيراميكا كليوباترا جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية على هامش المران الصباحي للفريق.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم بدون راحة بعد الفوز الذي حققه مساء أمس على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد وتصدره لقمة الدوري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول بقدم البديل محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 79، بينما ضاعف الحاوي وليد سليمان النتيجة في الدقيقة 90+6.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول وبفارق نقطتين عن الجونة صاحب المركز الثاني.

وأصدر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، قرارًا بمواصلة الفريق تدريباته اليوم السبت، دون الحصول على راحة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها الثلاثاء المقبل.

يذكر أن جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالته وسير برنامجه التأهيلي.

وأدى أجايي جانبا من التدريبات التأهيلية في «الجيم»، قبل أن يؤدي بعض التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ بسبب إصابته في الوتر الوحشي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

البنك الأهلي
محلل الاداء موسى ماتلابا يوشا فالوديا احمد سليمان موسيماني الأهلي اليوم أهلي أونلاين اخبار الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB