موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد ياسر ريان.. ثاني الراحلين عن الأهلي في انتقالات الشتاء

عبد الحفيظ الأهلي
عبد الحفيظ الأهلي

يبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي، تحقيق جميع مطالبه خلال فتر الانتقالات الشتوية الحالية، بحثا عن بناء فريق قوي يتمكن من المنافسة على تحقيق مركز جيد في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى استكمال المشوار الأفريقي بكل قوة.

ويسعى النادي الأهلي ايضا للسير على نهج الفترة الماضية، التي شهدت تتويج الفريق بالثلاثية، بعد حصد الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

وتمكن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من حسم أول صفقاته بالحصول على خدمات والتر بواليا من صفوف الجونة لمدة 4 سنوات وذلك بعد صراع قوي مع الزمالك وبيراميدز والشباب السعودي على الصفقة.

ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي آمال كبيرة على صفقة بواليا وذلك من أجل علاج أزمة اهدار الفرص السهلة داخل الفريق.

-ماذا عن ثاني الراحلين؟

وافق النادي الأهلي في الساعات الماضية على انتقال العربي بدر لاعب الفريق ومنتخب الشباب إلى صفوف الجونة، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من أجل اكتساب الخبرات.

في الوقت الذي طلب خلاله أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي خطوة الرحيل عن الفريق في الوقت الحالي لعدة أسباب:

-صفقة بواليا

طلب ريان من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي السماح له بالرحيل عن القلعة الحمراء بعد التعاقد مع والتر بواليا، حيث ستكون فرصته صعبة في المشاركة بالمباريات، خاصة انه لم يحصل على فرصته كاملة في الفترة الماضية.

-حلم الأولمبياد

يتخوف أحمد ياسر ريان من عدم التواجد في قائمة منتخب مصر خلال أولمبياد طوكيو، خاصة أن شوقي غريب قد استقر على ضم العناصر التي سوف تشارك فقط مع أنديتها، ولذلك يبحث اللاعب بالوقت الحالي عن عرض جديد من أجل المشاركة الأساسية.

-التكدس في مركز المهاجم

هناك تكدس كبير في مركز رأس الحربة بالأهلي في الوقت الحالي، في ظل وجود مروان محسن ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمد شريف، ولذلك يرى ريان أن فرصته ستكون صعبة في البقاء رغم الارتباطات الكثيرة للفريق.

البنك الأهلي
دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB