موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يستقر على بديل هاني أمام سيراميكا

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بأحمد رمضان "بيكهام" في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

ويجهز المدرب الجنوب إفريقي أحمد "بيكهام" للاعتماد عليه في مركز الظهير الأيمن في مباراة الغد أمام سيراميكا كليوباترا بعد تأكد غياب محمد هاني الذي جاءت نتيجة المسحة الطبية الخاصة به للكشف عن فيروس كورونا إيجابية.

وكان بيكهام قد شارك في مركز الظهير الأيمن في تشكيل الأهلي خلال 3 مباريات أمام كلا من سونيديب بطل النيجر في مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي مباراة وادي دجلة بالدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء غد الجمعة على ستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن نتائج المسحة الطبية التي أجراها جميع اللاعبين ‏والجهاز الفني، والتي جاءت سلبية، باستثناء محمد هاني الذي سيتم إعادة المسحة له يوم السبت ‏المقبل، للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات ‏الرسمية.‏

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي انتصارا سهلا على نظيره سونيديب بطل النيجر، برباعية نظيفة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وواجه الأهلي نظيره النيجري في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وكان الذهاب انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج.

البنك الأهلي
بديل هاني الاهلي وسيراميكا كليوباترا مسحة الاهلي احمد رمضان بيكهام محمد هاني الأهلي اليوم فيروس كورونا اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB