موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

حقيقة إقالة طارق شوقي وزير التربية والتعليم

موقع السلطة

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأخبار المتداولة عن إقالة الدكتورة طارق شوقى وزير التربية والتعليم فى تشكيل الحكومة الجديد، تاركا المنصب لشخص آخر.

وقال ”المصدر” في تصريح صحفي، إن كل ما يتم تداوله ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، وفيما يخص تشكيل الحكومة الجديدة لم يتم تداول أي أنباء عنها، ودكتور طارق شوقي مازال يتوالى الوزارة، ويؤدى مهام عمله فى منصبه.

وأرسلت المديريات التعليمية توجيهات عاجلة إلى المدارس بشأن تعليمات جديدة، بعد قرار مجلس الوزراء باستكمال الدراسة ”أون لاين”، وتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول تفاديا ذروة كورونا.

وجاء فى التعليمات الآتي:

- اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين امتحانات الفصل الدراسي الأول التى تم طباعتها فى مكان أمن بالمديرية أو المدرسة .

- المدارس التي تعمل بنظام الفترتين أو الفترة الممتدة تظل مواعيد العمل بها كما هى حرصا على التباعد الاجتماعى واتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة وسيتم متابعة ذلك.

- ضرورة الألتزام الكامل باتباع كافة التدابير الاحترازية بكل دقة وحزم وعدم دخول أي شخص دون ارتداء الكمامة، وكذلك إلزام جميع العاملين بالمدارس ارتداء الكمامة حفاظا على سلامة العاملين.

البنك الأهلي
إقالة وزير التعليم طارق شوقي حقيقة إقالة طارق شوقي إقالة طارق شوقى إقالة طارق شوقي اهل مصر وزارة التربية والتعليم وزير التعليم التعليم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB