موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مدافع الأهلي يزف بشرة سارة لموسيماني

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يتلهف عشاق النادي الأهلي، لمعرفة آخر أخبار لاعبيه المصابين في الفترة الماضية، وبالأخص مصابي فيروس كورونا، والتي تحرمهم من التواجد في مباريات الأهلي خلال مشواره في الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وتعرض ربيعة للإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية قبل مباراة الأهلي الماضية أمام وادي دجلة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكتب مدافع الأهلي ستوري عبر حسابه بموقع التواصل "انستجرام"، قائلًا :"الحمد لله النتيجة سلبي شكرًا لدعواتكم".

وبستعد الأهلي لمواجهة سونيديب بطل النيجر غدًا الثلاثاء على ستاد السلام الدولي، في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

يذكر أن الأهلي تعادل مع نظيره وادي دجلة، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بمدينة السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري العام، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني، خلف الجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، بينما رفع وادي دجلة رصيده للنقطة الخامسة في المركز التاسع.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة أول أمس السبت، على أن يعود ‏الفريق للتدريبات لبدء التحضير لمواجهة سونيديب المقرر لها غدًا الثلاثاء المقبل ‏على استاد «الأهلي‏we ‎‏ السلام»، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

كما أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، سلبية مسحة الرباعي؛ محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا، وذلك بعد العينة التي خضعوا لها أمس الأحد، وأصبحوا جاهزين للمشاركة في تدريبات الفريق

البنك الأهلي
إصابة ربيعة مسحة السولية تدريبات الاهلي سونيديب عمرو السولية رامي ربيعة سيد عبد الحفيظ الأهلي اليوم السلطة فيروس كورونا اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB