موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يفاجئ كاف بقرار مثير

الأهلي
الأهلي

طالبت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باستعجال الحصول على مستحقاتها المتأخرة لدى الكاف من دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

وكان فريق الكرة بالنادي الأهلي استطاع التتويج بالنجمة التاسعة على حساب الزمالك في مباراة انتهت بهدفين مقابل هدف للمارد الأحمر.

وطلب الأهلي الحصول على 24 مليون جنيه، بعد التتويج باللقب الأفريقي التاسع، مشيرًا إلى ضرورة تحويله لحسابات النادي في اقرب وقت.

وأبلغ الأهلي مسؤولي الكاف باستعجال تحويل مستحقات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في ضوء سعي المجلس لتعزيز موارد النادي من أجل دعم انهاء صفقات الشتاء.

وكان الأهلي تعاقد مع والتر بواليا مهاجم الجونة لمدة 4 مواسم مقبلة,

وتعد صفقة بواليا هي الوحيدة حتى الآن في ميركاتو الأهلي الشتوي الجاري، وسط تكهنات باتمام أكثر من صفقة أخرى خلال الأيام المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي بالسلام وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‎

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الحصول على راحة أمس استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي خارج الأرض بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج.

مفاجأة سارة.. قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الأهلي وسونيديب رسميًا

3 مفاجآت هجومية.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام سونيديب وموعد المباراة

البنك الأهلي
دوري ابطال أفريقيا الاتحاد الافريقي اخبار الاهلي الكاف الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB