موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسين الشحات يقود تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة

الأهلي
الأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه وادي دجلة في المباراة التي ستقام على ملعب السلام بعد قليل ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

شهد التشكيل عودة وليد سليمان ليشارك في مركز صانع الألعاب، في حين يشارك صلاح محسن كرأس حربة.

ويضم تشكيل الأهلي كلا من :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد رمضان "بيكهام" - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - وليد سليمان

خط الهجوم : حسين الشحات - محمد شريف - صلاح محسن.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وسعد سمير وأحمد ياسر ‏ريان وزياد طارق وأحمد نبيل ومحمد شكري وعربي بدر.

وكانت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى استاد «الأهلي we السلام»، استعدادًا لمواجهة فريق وادي دجلة التي تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم.

وفور وصول الفريق إلى الاستاد حرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب والاطمئنان على كل الترتيبات قبل انطلاق عملية الإحماء.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد عقد محاضرة أخيرة في فندق الإقامة قبل التحرك نحو الملعب، حرص خلالها على مراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب للظهور بشكل مميز.

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعربي بدر، وعبدالرحمن مانو، وزياد طارق.

البنك الأهلي
تشكيل الاهلي الاهلي اليوم اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB