موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موليكا يغازل الأهلي برسالة نارية

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

حرص جاكسون موليكا مهاجم نادي ستاندارد لييج البلجيكي، على توجيه رسالة لجماهير النادي الأهلي بمناسبة العام الجديد 2021.

موليكا احد أبرز المرشحين طوال العامين الماضيين للانتقال إلى الأهلي، آخرهم الميركاتو الحالي، قبل أن يعلن الأحمر ضم الزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة

وفي رسالة عاطفية قال موليكا عبر ستوري إنستجرام: "سنة سعيدة لجماهير الأهلي الذين يحملوني في قلوبهم، بحبكم وربنا يحميكم".

واعتبرت جماهير القلعة الحمراء، رسالة اللاعب مغازلة لإدارة النادي وإظهار رغبته في الانضمام إلى صفوف بطل القرن الأفريقي.

وسبق أن أكد صاحب الـ22 عاما موافقته على اللعب للأهلي، لكن إدارة مازيمبي فريقه السابق، وقفت حائلا أمام إتمام الصفقة.

تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يتم قيد والتر بواليا خلال ساعات في قائمة النادي الأهلي المحلية والأفريقية؛ ليحق له المشاركة مع النادي الأهلي بداية من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما سيشارك مع الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من الدوري يوم 8 يناير الجاري.

أول تعليق من والتر بواليا على انضمامه للأهلي

فيما أعرب والتر بواليا عن سعادته الشديدة بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء، مؤكدًا أنها لحظة تاريخية بالنسبة له في مسيرته الكروية.

وقال بواليا في تصريحات خاصة أنه فخور بالانضمام لصفوف الأهلي، والمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، وخوض كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل، موضحًا بأن لديه طموحات كبيرة، وسيبذل قصارى جهده للظهور بشكل طيب.

وأضاف، أنه تلقى عدة عروض في الفترة الماضية، لكن عرض الأهلي كان الأكثر جدية، وتم حسم صفقة انتقاله في ساعات قليلة، بعد موافقة إدارة الجونة، على انضمامه لصفوف الفريق الأحمر.

ووجه بواليا الشكر لإدارة نادي الجونة، والتي كانت تسانده وبقوة، ورحبت بخطوة انتقاله إلى الأهلي، رغم حاجة الفريق لجهوده، لكنها وافقت على تلبية رغبته بالانضمام لصفوف الفريق الاحمر.

وأشار النجم الزامبي، إلى أنه قادر على قيادة هجوم الأهلي، ومستعد للمنافسة مع باقى اللاعبين في الفريق، مؤكدًا أن هدفه تقديم مستوى مُشرف، وأن يكون عند حسن ظن مسئولو القلعة الحمراء.

إعارة بادجي لأنقرة جوتشو
يخضع السنغالي اليو بادجي مهاجم النادي الأهلي،إلى الكشف الطبي بنادي أنقرة جوتشو التركي، تمهيدا لانتقاله رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج بادجي من حسابات موسيماني نهائيا، وطلب رحيله لعدم قناعته الفنية بقدرات السنغالي.

ومن المقرر أن ينتقل اللاعب إلى جوتشو لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة وبنية الشراء.

وحول قيمة اتمام الصفقة، كشفت صحيفة "Yurtspor" التركية عن المبلغ الذي سيتحصل عليه النادي الأهلي في صفقة انتقال مهاجمه الحالي، أليو بادجي، إلى صفوف أنقرة جوجو خلال الأيام القليلة المقبلة.

البنك الأهلي
والتر بواليا جاكسون موليكا نادي الجونة الدوري المصري اخبار النادي الاهلي صفقات الاهلي 2020 النادي الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB