موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 03:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ثورة في الأهلي لتدعيم هذا المركز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أثارت الحالة السيئة التي ظهر عليها لاعبو الأهلي مساء أمس أمام وادي دجلة وضياع نقطتين ثمينتين من المباراة، لعودة لجنة التعاقدات داخل الأهلي للعمل مرة أخرى للبحث عن تدعيمات جديدة في صفوف الفريق.

ليست تلك المشكلة الوحيدة التي يواجهه الأهلي هذا الموسم، حيث كانت أحدى أكبر مشاكله هي غياب 11 لاعب من العناصر الأساسية للفريق عن مباراة الأمس، مما أدى لصعوبة المباراة بسبب عدم وجود بدائل قوية لفك شفرات المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتعاقد الأهلي مع أحمد رمضان بيكهام لسد ثغرة هذا المكان إلا أنه في الأصل يلعب في مركز الوسط، لذلك يدر الأهلي فتح ملف التعاقدات للبحث عن ظهير أيمن مناسب.

ويدرس مسئولو لجنة التخطيط بالتعاون مع إدارة التعاقدات في الأهلي ملق التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن فريق إنبي المًعار من فريق النجوم، في الانتقالات الشتوية الحالية، حيث لم ينجح الأهلي في التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الماضية.

ويبحث الأهلي عن تدعيم مركز الظهير الأيمن، الذي يلعب فيه محمد هاني، وبالرغم من ظهوره بمستوى جيد، إلا أنه بعد رحيل أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز، لا يوجد بديل مناسب لهذا المكان.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بمدينة السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني، خلف الجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، بينما رفع وادي دجلة رصيده للنقطة الخامسة في المركز التاسع.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة غدًا السبت، على أن يعود ‏الفريق للتدريبات يوم الأحد المقبل، لبدء التحضير لمواجهة سونيديب المقرر لها الثلاثاء المقبل ‏على استاد "الأهلي‏we ‎‏ السلام"، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

ويجري لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة سونيديب.‏

البنك الأهلي
لاعب انبي ظهير ايمن كريم فؤاد الاهلي ودجلة صفقات 2020 احمد رمضان بيكهام محمد هاني صفقات الاهلي الأهلي اليوم أهلي أونلاين فيروس كورونا اخبار الاهلي الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB