موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير التعليم عن مطالبات تأجيل الامتحانات: سنتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب

شوقي
شوقي

بعد مطالبات أولياء أمور طلاب المدارس بتأجيل الامتحانات أو تقييم الطلاب عن طريق الأبحاث كما حدث بالعام الماضي، نتيجة لتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا. أكد الدكتور ، أنه لا يوجد نية لدي الوزارة لتأجيل موعد الامتحانات.

وقال وزير التعليم، في تصريحات تليفزيونية، نحن لا يوجد عندنا تغيير في شئ.. الحضور اختياري في المدارس والالتزام بالتحصيل للمحتوى الدراسي واجب.. والامتحانات في موعدها.. ونحن عضو في لجنة إدارة أزمة كورونا المعنية بهذه القرارات.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلي أن المطالبات المتكررة بتأجيل موعد الامتحانات أو أن يكون التقييم عن طريق الأبحاث لن تحدث، قائلا: هذه حكاية كل عام.. وهذه هي أساليب ضغط معروفة ومتكررة بنفس الحجة من نفس الناس.. وليس من المعقول القدرة الهائلة على الإلحاح لشئ واحد وهو الغلق والتأجيل ولا يتكلم أحد عن المقاهي والمطاعم والنقل.

وتابع شوقي: الوزارة لم تتحدث عن الامتحانات أو التأجيل إطلاقا.. وإذا اتخذنا قرارا سوف نعلنه، مؤكدا أن الوزارة ستتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

ونصح وزير التربية والتعليم، الطلاب، قائلا: ”اجتهدوا في التحصيل والتعلم من المدرسة أو البيت ونحن سوف نجد الحلول للامتحانات ولا تنشغلوا بغير التعلم.. نحن نتعلم لأن هذا هو المطلوب ولا نتعلم للامتحان”.

 

البنك الأهلي
التربية والتعليم الامتحانات كورونا تأجيل الامتحانات طارق شوقي التعليم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB