موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفل صدمه قطار بالدقهلية

جثة
جثة

لقي طفل مصرعه وأصيبت أخري فى حادثين منفصلين بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بعد أن صدم الأول قطار أثناء اللهو أمام والده، وسقوط الثانية من شرفة للدور الأول أثناء النظر إلى أسفل.

تلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي السنبلاوين العام لمامور مركز السنبلاوين بوصول طفل جثة هامدة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الطفل ادم محمد عبد المولي 7 سنوات، نتيجة الإصابة بكسر فى الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ.

وبسؤال والده 42 سنة سمكري سيارات ومقيم بقرية كنتي الزائرة التابعة لدائرة للمركز، أشار إلى أن قطار الزقازيق صدم الطفل أثناء لهوها أمام الورشة الموجودة ببندر السنبلاوين، وبالفحص تبين أن القطار رقم 341 ركاب الزقازيق المنصورة، وتبين إصابة الطفل بكسور وكدمات متفرقة بالجسم وتم تحرير المحضر رقم 11965 لسنة 2020 إداري مركز السنبلاوين.

كما وصلت الطفلة جنا علاء السيد 6 سنوات، بكدمات بالرأس وشبه نزيف داخل، إلى مستشفي السنبلاوين، ادعاء سقوط من علو وتم تحويلها إلى مستشفي الدولي بالمنصورة، ولفظت أنفاسها الأخيرة هناك ، وبسؤال ليلي صبحي عبد الله 33 سنة ربة منزل.

أكدت أثناء و لهو الطفلة بسرقة المنزل بالطابق الأول ، والنظر إلى أسفل اختل توازنها و سقطت على الأرض مما ادي إلى اصابتها، وتم تحرير المحضر رقم 11963 لسنة 2020 إداري مركز السنبلاوين ، وجاري العرض على النيابة صرحت بدفن الجثمان.

البنك الأهلي
قطار يصدم طفل السنبلاوين الدقهليه اخبار الدقهليه اخبار محافظه الدقهليه اخبار المحافظات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB