موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بـ سكين وخنجر.. مريض نفسي يقتل شخصين ويصيب أربعة في القليوبية

مستشفى بنها الجامعي
مستشفى بنها الجامعي

لقي شخصان حتفهما وأصيب 4 أشخاص، منذ قليل، بإصابات خطيرة، بينهم طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب، إثر تعدي مختل عقليا، بقرية السيفا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، عليهم بسلاح أبيض سكين، وتم نقل المصابين لمستشفي بنها الجامعي وجاري اتخاذ اللازم.

مصدر طبي أكد لـ موقع السُلطة أن مستشفى بنها الجامعي استقبل 6 مصابين منهم حالتين بحاله حرجة وتم حجزهم بالعناية المركزة، وهما موظف وطالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب، وأن باقي المصابين بهم إصابات بالغة بأنحاء جسدهم، مشيرا إلى أنه بسؤال أهلية المصابين اعربوا أن أهل البلدة أمسكوا به وسلموه لرجال الشرطة.

ويحكي الأهالي بحسب مواقع التواصل الاجتماعي أن المتهم كان يمسك سكين وخنجر، وطعن كل من يقابله في بالشارع، وأن من المصابين كانوا يجتمعون بمكان يجلسون سويا، فدخل عليهم وطعنهم مما تسبب بتلك الإصابات البالغة، منوها أن المتهم يعاني من مرض نفسي وكثير ما يسير بالشارع يحدث نفسه.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز طوخ، العميد تامر موسى يفيد بتعدي مريض نفسي على 6 أشخاص في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وتبين تعدي مريض نفسي يدعى ”أحمد.ج” على كل من محمد عبد العليم أحمد 60 عامًا، عامل توفى فور وصوله مستشفى الجامعة، وضياء السيد عبدالعظيم 22 عامًا خامسة كلية طب توفى هو الآخر متأثرا بإصابته.

فيما أصيب كل من منصور على متولي القزاز وأشرف إبراهيم عطاالله بإصابات خطيرة، وجرى نقلهما إلى مستشفى الجامعة في حالة خطرة، كما جرى نقل الاثنان الآخران إلى أحد المستشفيات الخاصة للعلاج.

وانتقل مدير أمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين وأمر بتوفير الرعاية الطبية لهم فورا، فيما جرى القبض على المتهم والسيطرة عليه وجار العرض على النيابة للتحقيق.

البنك الأهلي
مختل عقلي بنها القليوبية السيفا اخبار المحافظات

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB