موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس مريض نفسي قتل أمه وشقيقه في حدائق الأهرام

أرشيفية
أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس مهتز نفسيًا قتل والدته وشقيقه الأصغر طعنًا بالسكين بعد نشوب مشاجرة بينهما بحدائق الأهرام، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات وتحريات رجال المباحث الأولية، أن المتهم يدعى ”محمود” في العشرين من عمره، ويعاني من مرض نفسي منذ عدة أشهر، ونشبت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه الأصغر ”مهند” 18 سنة، بسبب الخلافات بينهما وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن شقيقه بالسكين طعنتين في منطقة البطن وتوفي في الحال.

وأضافت التحقيقات، أنه عندما حاولت الأم الدفاع عن نجلها قام المتهم بطعنها ذبحا في منطقة الرقبة وتوفيت متأثرة بإصابتها قبل وصول سيارات الإسعاف، كما قام المتهم بطعن زوج شقيقته الكبرى ”آية” وأصابه بطعنتين في منطقة الظهر وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابًا يعاني من مرض نفسي، قتل والدته وشقيقه بتسديد عدة طعنات لهما، ثم شرع في قتل زوج شقيقته، إلا أنه نجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسي، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البنك الأهلي
حبس مهتز نفسيا مهتز نفسيًا قتل أمه وشقيقه مذبحة حدائق الأهرام محكمة الجيزة قسم شرطة الهرم حدائق الأهرام الهرم حبس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB