موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. تسليم الطفل ضحية تعذيب والديه إلى جدته بالهرم

تعذيب طفل- صورة أرشيفية
تعذيب طفل- صورة أرشيفية

سلمت أجهزة الأمن بالجيزة الطفل ضحية تعذيب والديه إلى جدته بعد قرار النيابة العامة، بتسليم الطفل لها.

البداية بتلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة؛ بلاغا من جدة الطفل ”مصطفى” لوالده مفادها بتعرض نجل نجلها للتعذيب على يد ابنها وزوجته بمنطقة شارع مشعل بدائرة القسم؛ وبالانتقال والفحص تبين العثور على الطفل ”مصطفى أ م” مصاب بحروق وكدمات في أماكن متفرقة؛ وبعمل التحريات وسؤال الطفل تبين أن وراء تعذيب الطفل الأب والأم بسبب رغبته في المكوث مع جدته، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وتبين أن لهما معلومات جنائيه.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة لرفض الطفل العيش معهم ورغبته العيش مع جدته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

واعترف المتهم بالاعتداء على ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، بالضرب وتعذيبه، والتسبب في إلحاق إصابات متعددة بجسده، من خلال إطفاء السجائر بجسده، وإصابته بكسر بذراعه، أنه كان يحاول تأديبه، ومنعه من مرافقة عدد من رفقاء السوء، الذين اعتادوا الاعتداء عليه، خلال قضاء المتهم وزوجته عقوبة السجن.

أضاف، أن ابنه كان يقيم بصحبة جدته، خلال قضاء المتهم عقوبة السجن، بالإضافة إلى سجن والدته أيضا، وأنه بعد الإفراج عنهما، اصطحبا ابنهما للإقامة بصحبتهما، إلا أن الطفل كان يرغب في العودة للإقامة بصحبة جدته، بالإضافة إلى تبوله على نفسه.

وأدان الطفل فى أقواله، والديه واتهمهما بالاعتداء عليه وتعذيبه وصعقه بالكهرباء، وقال أنهما اعتادا الاعتداء عليه بالضرب، بالإضافة إلى تسبب والده في كسر ذراعه.

وأضاف، أن والده كان يتعدى عليه بالضرب بسبب تبوله على نفسه، ورغبته في العودة للإقامة لدى جدته التي تولت تربيته، خلال فترة قضاء والديه عقوبة السجن في عدة قضايا، إلا أن والديه عقب خروجهما من السجن أجبراه على الإقامة بصحبتهما دون رغبته.

البنك الأهلي
الطفل ضحية تعذيب والديه ضحية التعذيب بالهرم تعذيب طفل قسم الهرم
tech tech tech tech
CIB
CIB