موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 04:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أفراح في الأهلي بعد إعلان هذا الخبر السعيد

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، أنه يتوقع أن تكون المسحة الجديدة للاعبي الفريق عمرو السولية وأفشة ورامي ربيعة المصابين بفيروس كورونا "سلبية".

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "ملف الطبيب الجديد تم حسمه، والموضوع منتهي وسيتم الاعلان عنه عقب عودة البعثة من النيجر".

وأضاف: "جونيور أجايى مهاجم الأهلي، حتى الآن لن يخضع لجراحة، واللاعب يسير ببرنامج علاجي طبيعي، والأراء مختلفة حتى الآن، سنعطي فرصة لخضوعه للعلاج الطبيعي، وفي حالة عدم الاستجابة لذلك، قد يتم إجراء الجراحة".

وواصل: "محمود متولي يسير بشكل جيد في برنامجه العلاجي، والعلاج الطبيعي الذي يخضع له سيقلل من فترة غيابه، وفي شهر مارس القادم قد ينتظم في التدريبات الجماعية".

وأكمل: "ناصر ماهر خرج من المستشفي بعد إجراء الجراحة مباشرة، وقد يغيب لمدة شهرين ونصف أو ثلاثة، وحالة كريم نيدفيد مستقرة وسيعود قريبًا للملاعب".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة نادي سونيديب بطل النيجر، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي الأهلي مع نادي سونيديب بطل النيجر اليوم الأربعاء، في النيجر، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل لقبها الأهلي في النسخة الماضية، حيث تُذاع عبر قناة النادي الأهلي.

الأهلي كان قد تُوج بالبطولة الأفريقية، في النسخة الأخيرة، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

البنك الأهلي
محمد شوقي محمد مجدي قفشة عمرو السولية رامي ربيعة اخبار النادي الاهلي فيروس كورونا النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB