موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك في ورطة أمام الأهلي بعد إصابة ٤ لاعبين بفيروس كورونا

الزمالك
الزمالك

أصيب الثنائي محمود علاء، وطارق حامد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بفيروس كورونا "كوفيد 19".

وخضع الثنائي لمسحة كورونا خلال الساعات القليلة الماضية، وأثبتت إيجابية العينة، مما دافع الجهاز الطبي بنادي الزمالك لعزل الثنائي في المنزل، وفقًا لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة.

وأصيب إبراهيم زراع، أحد الإداريين بالفريق ب فيروس كورونا ، بالإضافة إلى محمد الششتاوى أحد أعضاء الجهاز الطبى.

وكان الزمالك قد تأهل إلي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد انسحاب نادي جازيللي التشادي من خوض المباراة المقرر لها غدًا الأربعاء.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع غريمه النادي الأهلي يوم 28 ديسمبر الجاري، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلى، المقررة إقامتها يوم الإثنين المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

وتحوم الشكوك حول لاحقا الثنائي المباراة التي يبتقى عليها 6 أيام فقط.

استقرار في الزمالك

أعلن عصام سالم، رئيس المنظومة الأعلامية لنادي الزمالك، عن استقرار الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بشكل كبير، بعد حل كافة الملفات الشائكة.

وقال عصام سالم في تصريحات إذاعية منذ قليل: " هناك استقرار كبير داخل نادي الزمالك بعد حل كافة الملفات المهمة على طاولة لجنة الكرة وإدارة الزمالك".

وأضاف عصام سالم: " الفريق حصل على راحة كافية عقب إلغاء مباراة جازيللي التشادي في دوري أبطال أفريقيا للاستعداد لمواجهة الأهلي".

وتابع: "الأمور تسير من أفضل إلى أفضل، كان أمامنا حقل ألغام نحاول تخطيه خطوة بخطوة، وتم حل كثيرا من الأزمات وسداد مستحقات اللاعبين، وتم الاتفاق مع مصطفى محمد على احترافه بعد أولمبياد طوكيو".

وأضاف: "فرجاني ساسي يقدر حجم حب جماهير الزمالك له، وتوقيعه على التجديد سيحسم خلال أيام قليلة مقبلة".

وواصل: "نسير في طريق تعديل عقد يوسف أوباما بما يليق مع قيمته كلاعب رقم 10 في الزمالك".

وأتم: "إن شاء الله مباراة الأهلي والزمالك ستسير بروح رياضية، مباراة ستكون مهمة للزمالك من أجل مصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا".

البنك الأهلي
محود علاء طارق حامد الاهلي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB