موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 07:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. عبدالحفيظ يبحث ترتيبات رحلة العودة مع الجهاز الإداري

بعثة الأهلي في النيجر
بعثة الأهلي في النيجر

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الإداري داخل مقر إقامة البعثة في نيامي، للترتيب لرحلة العودة إلى القاهرة والمقرر لها التاسعة مساء اليوم.

ووفقا لترتيبات الجهاز الإداري بالنادي، تتحرك بعثة الأهلي مباشرة من ملعب الجنرال سيني كونتشي إلى المطار بعد انتهاء المباراة مباشرة .

ويلتقي الأهلي مع سونيديب في الثالثة عصر اليوم بتوقيت نيامي الرابعة بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة نادي سونيديب بطل النيجر، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يلتقي الأهلي مع نادي سونيديب بطل النيجر اليوم الأربعاء، في النيجر، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل لقبها الأهلي في النسخة الماضية، حيث تُذاع عبر قناة النادي الأهلي.

الأهلي يخوض المباراة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت النيجر، الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجنرال " كونتيسي"، في إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

الأهلي كان قد تُوج بالبطولة الأفريقية، في النسخة الأخيرة، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

البنك الأهلي
سونيديب تشكيل النادي الاهلي اخبار النادي الاهلي دوري ابطال افريقيا النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB