موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى محذرا من انتشار كورونا: الوضع أصبح خطيرًا

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المرحلة القادمة خطيرة نظرًا لانتشار فيروس كورونا؛ موضحًا أن 90 % من المصريين لا يلتزمون بلبس الكمامة في الشوارع.  

وحذر موسى، خلال برنامجه ”على مسئوليتي” علي فضائية”صدى البلد” مساء اليوم: ”أرجوكم الوضع في منتهى الخطورة .. الأمر يقلق الجميع ولازم نلتزم بالكمامة عشان نقدر نعدي الفترة الجاية”،  لافتا الى أن هناك ارتفاع ملحوظ في أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.  

ومن جانبه، أوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان  لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة ناقشت مع اللجنة العلمية مستجدات برتوكولات علاج فيروس كورونا المستجد، وما تضمنه من اعتماد أدوية جديدة أكثر فاعلية في علاج المصابين، مشددة على ضرورة صرف علاج فيروس كورونا المستجد، والجرعات المحددة لحالات العزل المنزلي وفقًا للبروتوكولات العلمية المحدثة الخاصة بوزارة الصحة.  

وأعلنت وزارة الصحة والسكان،  عن خروج 345 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 107162 حالة حتى اليوم.  

البنك الأهلي
احمد موسى كورونا فيروس كورونا الوفد تحور فيروس كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB