موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 09:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. قاهر الزمالك على رادار الأهلي

بيتسو موسيماني - مدرب النادي الأهلي
بيتسو موسيماني - مدرب النادي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن ترشيح بيتسو موسيماني، لمهاجم مفاجأة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: " بيتسو موسيماني رشح لمسئولي لجنة التخطيط التعاقد مع اللاعب كيجان دوللي مهاجم نادي مونبيلية الفرنسي".

وأضاف المصدر: " ترشيح بيتسو موسيماني للتعاقد مع كيجان دوللي جاء لعدة أسباب أبرزها أن اللاعب يعلم طريقة لعب موسيماني جيدًا وكان لاعبًا تحت قيادته في نادي صن داونز قبل رحيله لمونبيلية الفرنسي".

وأضاف المصدر: " السبب الأخر هو أن موسيماني يري أن دوللي على علم بأجواء الكرة الأفريقية وكان قد تُوج ببطولة أفريقيا مع صن داونز على الزمالك عام 2016".

وتابع المصدر: " بيتسو موسيماني يري أن بيتسو موسيماني لا يرغب في استقدام لاعبًا جديدًا على الكرة الأفريقية حتي يتمكن من الاستفادة من إمكانيات اللاعب في كأس العالم للأندية بشكل أسرع".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدفين دون رد أمام نادي غزل المحلة، في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري العام المصري.

نجح الأهلي في السيطرة على المباراة مُبكرًا، ولم يهدد نادي غزل المحلة مرمي المارد الأحمر سوي على استحياء.

بادر الأهلي بالتهديف عن طريق محمد شريف، في الدقيقة 49، من خلال عقب كرة مُرسلة من الخلف للأمام من الناحية اليسري عن طريق علي معلول، لتصل إلي محمد شريف، الذي راوغ حارس غزل المحلة، وسددها في المرمي في الدقيقة 49.

وأضاف كهربا الهدف الثاني، في الدقيقة 69، عقب عرضية من صلاح محسن من الناحية اليسري، ليسددها محمد شريف برأسية وتصطدم بالعارضة، لترتد إلي كهربا الذي سددها بقدمه في المرمي.

سجل الهدف الثالث محمد شريف، في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريره من أيمن أشرف من الخلف للأمام، لتصل إلي قفشة الذي راوغ الحارس خارج منطقة الجزاء ومرر الكرة لمحمد شريف ليسددها ويسجل هدفه الثاني والثالث للأهلي.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة السادسة في صدارة الدوري بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة الواحدة في المركز السادس عشر.

البنك الأهلي
صفقات الاهلي الشتوية كيجان دوللي نادي مونبيلية الفرنسي اخبار النادي الاهلي صفقات الاهلي 2020 النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB