موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. شوبير يوجه رسالة نارية للزملكاوية بسبب الأهلي

أحمد شوبير - نجم الأهلي السابق
أحمد شوبير - نجم الأهلي السابق

حرص الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، الرد على من يؤكد أن النادي الأهلي، لا يُجيد اللعب خارج أرضه والدليل لعب مباراة غزل المحلة اليوم على ستاد السلام وليس ملعب المحلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة "أون سبورت" وبرنامج «ملعب أون تايم»: «فيه ناس بتردد بتقول إن الأهلي ميعرفش يلعب بره أرضه وبالتحديد بسبب مباراة غزل المحلة، ولكن الأهلي بيلعب في أي حتة ومعندوش مشكلة، ولكن المحلة هو من طلب أن تكون مباراة اليوم مباراة الأهلي والمقبلة مباراة المحلة بسبب الإصلاحات التي تتم في ملعب المحلة خلال الفترة الحالية».

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، مع نظيره نادي غزل المحلة، في إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام غزل المحلة، اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، والتي ستقام على ستاد الأهلي we السلام، في تمام السابعة والنصف مساءً.

وقرر لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، إسناد مباراة الأهلي وغزل المحلة إلى الحكم طارق مجدي، ويعاونه كل من أحمد لطفي ومحمد عزازي، وحكم رابع محمد سيد بكر.

وسيكون المسئول عن تقنية الفيديو (الفار) الحكم محمد الصباحي، ويعاونه حمادة القلاوي.

ويسعي النادي الأهلي إلي خطف صدارة الدوري، بفوز ثاني على التوالي، عقب الفوز في مباراة الجولة الأولي أمام مصر المقاصة بنتيجة 3-1.

وتنقل المباراة عبر شاشة قناة "أون سبورت" الراعي الحصري للدوري المصري موسم 2020-2021.

واستقر الجهاز الفني للفريق الاول على ملامح تشكيل المارد الأحمر؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة، حيث يأتي التشكيل المتوقع كالأتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع:بدر بانون - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني- علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي قفشة - محمد شريف - محمود كهربا.

خط الهجوم: صلاح محسن.

البنك الأهلي
الاهلي وغزل المحلة أحمد شوبير نادي الزمالك الدوري المصري النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB