موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أزمة كبرى في الأهلي لهذه الأسباب

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، على وجود حالة قلق بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة بيتسو موسيماني.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم"، هناك حالة قلق بين الجهاز الفني بسبب تكرار الإصابات، أبرزها ناصر ماهر وجونيور أجاي.

وأضاف شوبير، أنه تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأكد أن أجاي سيجري العملية الجراحية في الوتر الوحشي في مصر، وسيغيب لمدة 3 أشهر.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، والتي ستقام على ستاد الأهلي we السلام، في تمام السابعة والنصف مساءً.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مستحقا ضد فريق مصر المقاصة في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، بنتيجة 3-1..

الشوط الاول انتهى بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين، حيث أحرز على معلول هدف التقدم في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل مروان حمدي للمقاصة في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 65 سجل محمود كهربا هدف التقدم للأهلي بعدما أكد حكم الفار صحة اللعبة، بعدما تم احتسابها تسلل في بداية اللعبة.

وأحرز عمرو السولية لاعب وسط الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 86 بعد عرضية رائعة من على معلول، لتنتهي المباراة 3-1.

البنك الأهلي
اصابة ناصر ماهر اصابة جونيور اجاي أحمد شوبير بيتسو موسيماني النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB