موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 11:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

الأهلي يفاجئ حسين الشحات بقرار مثير

حسين الشحات
حسين الشحات

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح حسين الشحات، لاعب الفريق، أجازة لمدة إسبوع إضافي، عقب إجراء العملية الجراحية في أصبع القدم خلال الأيام القليلة الماضية.

وجاء قرار موسيماني، ليعود اللاعب لتدريبات النادي الأهلي، عقب عودة الفريق من رحلة النيجر، بعد انتهاء مباراة سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 23 ديسمبر الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، والتي ستقام على ستاد الأهلي we السلام، في تمام السابعة والنصف مساءً.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مستحقا ضد فريق مصر المقاصة في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، بنتيجة 3-1..

الشوط الاول انتهى بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين، حيث أحرز على معلول هدف التقدم في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل مروان حمدي للمقاصة في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 65 سجل محمود كهربا هدف التقدم للأهلي بعدما أكد حكم الفار صحة اللعبة، بعدما تم احتسابها تسلل في بداية اللعبة.

وأحرز عمرو السولية لاعب وسط الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 86 بعد عرضية رائعة من على معلول، لتنتهي المباراة 3-1.

البنك الأهلي
اخبار حسين الشحات عملية جراحية حسين الشحات بيتسو موسيماني دوري ابطال افريقيا النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB