موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 08:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. القبض على صاحب محلات أولاد رجب

محلات أولاد رجب
محلات أولاد رجب

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على أحمد رجب صاحب محلات أولاد رجب، وشقيقه مصطفي رجب، بتهمة الانضمام وتمويل جماعة إرهابية .

وقال الإعلامي محمد الباز في برنامجه آخر النهار المذاع على فضائية النهار إنه تم ترحيل ٤ أسماء ثقيلة في القضية رقم ٨٦٥ لسنة ٢٠٢٠، والمعروفة باسم قضية دعم الإرهاب.

وأضاف أن هذه الأسماء هي: صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة شركة جهينة، وخالد الأزهري الذي كان يشغل منصب وزير القوى العاملة خلال حكم محمد مرسي ورجب السويركي صاحب محلات التوحيد والنور الشهيرة، ومحمد رجب صاحب سلاسل أولاد رجب.

وفي وقت سابق قررت جهات التحقيق حبس صفوان ثابت، رئيس مجلس إدارة شركة جهينة للصناعات الغذائية، المنتجة للألبان والعصائر المعبأة في مصر، بتهمة الانضمام وتمويل جماعة إرهابية لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت مصادر أمنية أكدت، الأربعاء، القبض على صفوان ثابت من منزله، ليمثل أمام جهات التحقيق؛ لمواجهته في التهم المنسوبة إليه، بينما أكدت شركة جهينة، في بيان سابق لها، أنه تم احتجاز رئيس مجلس إدارتها على ذمة التحقيقات، مشيرة إلى أنه ليست لديها معلومات عن مضمون التحقيقات، وليست لديها أي معلومات أخرى في هذا الشأن.

يذكر أنه في أغسطس 2015، أصدرت لجنة قضائية مشكلة من وزارة العدل قرارًا بالتحفظ على أموال وممتلكات رئيس شركة جهينة، بسبب صلاته بجماعة الإخوان الإرهابية والمحظورة بأمر القضاء المصري.

البنك الأهلي
صاحب محلات أولاد رجب القبض علي صاحب أولاد رجب اولاد رجب صفوان ثابت وزارة العدل

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB