موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الحفيدة كلمة السر.. تفاصيل العثور على جثة تاجر وزوجته بالواحات

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

تفاصيل وملابسات جديدة كشفها التحقيقات في واقعة قتل تاجر تمور وزوجته داخل منزلهما بمنطقة الواحات البحرية، إذ تبين أن الحفيدة من عثرت على جثة جدتها مقتولة وسط بركة دماء حال توجها إليهما للإطمئنان عليهما، وعلى إثر ذلك أبلغت الشرطة.

وأوضحت التحقيقات أنه لدى إنتقال قوة أمنية إلى مسرح الجريمة وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة زوجها بنفس الغرفة.. ”لقوه تحت الهدوم”.

كانت كشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة عن تفاصيل مقتل تاجر تمور وزوجته داخل منزلهما بمنطقة الواحات البحرية، إذ تبين أن الجاني قتلهما بدافع السرقة لعلمه بسكنهما بمفردهما وإحتفاظهما بمبالغ مالية ومصوغات ذهبية داخل شقتهما.

وبينت التحريات أن الجاني فشل في فتح خزينة بداخلها نحو مليون جنيه واكتفى بالاستيلاء على مشغولات ذهبية وفر هاربا.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم هيثم سكر رئيس مباحث قسم شرطة الواحات، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثتي عجوز وزوجته المسنة داخل مسكنهما.

انتقلت قوة من القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة تاجر تمور في أواخر السبعينات وزوجته عمرها 70 سنة، مهشمتي الرأس، وتبين سرقة مشغولات ذهبية من المنزل مع وجود بعثرة في محتويات غرفة النوم.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الجريمة وسرعة ضبط مرتكبها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

البنك الأهلي
اخبار الحوادث الواحات جثة الجيزة الأمن العام
tech tech tech tech
CIB
CIB