موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

أنا اللي جرحت إحساسها.. أزمات في حياة دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدر الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حديث الجميع، خلال الأيام القليلة الماضية بسبب انتشار الأخبار التي تؤكد خلافهما سويًا وتوتر علاقتهما، ولكن اختلفت الأقاويل في إبراز السبب لحدوث هذا الخلاف المفاجئ.

وأكد من مصدر مقرب من الثنائي أن الأمر اقتصر على ترك دينا الشربيني لمنزل الهضبة لبضعة أيام ما يبرر غياب أي صورة تجمعهما منذ آخر ظهور لهما في مهرجان الجونة السينمائي منذ قرابة شهر.

واعتادت دينا الشربيني أن تدخل في أزمات بين الحين والآخر،

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز الأزمات في حياة دينا الشربيني:

1- كانت البداية فى 2013 تم إلقاء القبض عليها أثناء شراءها مخدر كوكايين، واعترفت انها تدمنه وتعكف على شراءه يومياً، وحكم عليها بسنة سجن وغرامة 10 آلاف جنيه.

2- طالب عدد من الفنانين شطب دينا، من نقابة المهن التمثيلية بعد أن صدر حكم المحكمة بحبسها، إلا أن نقيب الفنانين أشرف زكي لم يتخلي عنها، مقدراً ما تعرضت له من ضرر نفسي.

3-ولعل أبرز الأزمات التي واجهت دينا الشربيني في كل خطوة ، علاقتها بـ عمرو دياب التي لا تحمل مسمى حتى الان اما زوجته او حبيبته او مجرد اصدقاء، وهو ما يثير دائما الاستفزاز لجمهوره ويتسبب في تعلقيات مسيئة للطرفين.

4- انتقاد الجمهور لها بسبب اطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، مرتدية فستان فوشيا قصير مع الشعر المجعد وتعرضت لنقد لاذع .

5- نشوب خلاف بين الشربيني و المخرجة كاملة أبو ذكري بسبب مسلسل " زي الشمس"، لتدخل عمرو دياب في تفاصيل العمل لصالح دينا الشربيني مما ادى الى انسحاب كاملة ابو ذكري بعد تصويرها 10 حلقات فقط، وتم استبدالها بالمخرج سامح عبد العزيز.

6- تعرضت لهجوم شديد بسبب فيلم " البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي تشارك في بطولته دينا الشربيني أمام كريم عبد العزيز.

البنك الأهلي
دينا الشربيني عمرو دياب فن نوستالجيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB