موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سيدة الكوميديا الخليجية.. ما حقيقة وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح؟

انتصار الشراح
انتصار الشراح

انتشرت، اليوم الإثنين، أنباء كثيرة حول وفاة الفنانة الكويتية، انتصار الشراح، مما أثار ضجة وجدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن الفنان الكويتي طارق العلي كان قد أنهى هذا الجدل حول وفاة الفنانة انتصار الشراح بنفيه تلك الأنباء، حيث أكد أنها بخير، وأن كل هذه الأنباء حول وفاتها غير صحيحة.

وكان العلي أكد من خلال مقطع شاركه على حسابه على ”سناب شات” أن الفنانة انتصار الشراح بخير، وبصحة وعافية، وتمنى من الله أن يعطيها طول العمر، كما أكد أنها لدى عائلتها حاليًا وبين أولادها وأحفادها.

وكانت الفنانة الكويتية انتصار الشراح قد دخلت العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت، في 10 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لجراحة في الأمعاء.

وكرد فعل من محبيها، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة الكويتية، وطلبوا الدعاء لها للشفاء من تلك الأزمة الصحية.

والفنانة انتصار الشراح تشتهر بأنها سيدة الكوميديا الخليجية الأولى، ومشوارها الفني ثري حيث يبلغ رصيدها الفني 55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسلا تلفزيونيا، و14 برنامجا كوميديا ومن أبرز أعمالها مسرحية ”باي باي لندن” مع الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا.

البنك الأهلي
الكويت انتصار الشراح وفاة انتصار الشراح
tech tech tech tech
CIB
CIB