موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 09:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مناطق متفرقة شمال الضفة الغربية

موقع السلطة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، عددًا من الشبان، خلال اقتحامها مناطق متفرقة شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما أصيب جندي من وحدة المستعربين خلال اقتحام مخيم الأمعري قرب رام الله.

ففي بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة، قال مواطنون إن «جنود الاحتلال داهموا منازل المواطنين في مناطق مختلفة من البلدة واستجوبوا ساكنيها فجرًا وفتشوها على وقع مواجهات، وأن الشبان اشتبكوا مع الجنود في مواجهات عنيفة تصاعدت وتيرتها منذ بداية شهر رمضان».

وتعتبر عزون من نقاط التماس الأكثر سخونة في الضفة الغربية المحتلة نظرًا لوقوعها في حزام استيطاني وتواجد الاحتلال اليومي على مداخلها.

موضوعات ذات صلة

وفي نابلس، أكدت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور، ودارت مواجهات بينها وبين عشرات الشبان، وسط وإطلاق كثيف للرصاص وقنابل الصوت والغاز.

وأوضح نادي الأسير، في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من قلقيلية، كما اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين اثنين من نابلس، وشابا واحدا من مخيم الأمعري في رام الله.

فيما أصيب جندي إسرائيلي من وحدة المستعربين بجروح حرجة في رأسه خلال عملية اعتقال شاب فلسطيني من مخيم الأمعري قرب رام الله

ونقلت وسائل إعلام عبرية عن المتحدث باسم الجيش، أن جنديًا أصيب بجروح خطيرة نتيجة لإلقاء حجر كبيرة عليه وإصابته في رأسه خلال عملية توغل للجيش في مخيم الامعري برام الله فجر الخميس بهدف تنفيذ عمليات اعتقال، وجرى نقل الجندي إلى مستشفى هداسا وهو فاقد للوعي.

واندلعت مواجهات عنيفة في مخيم الأمعري بعد اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال المخيم، فحاصرهم الشبان في ازقة المخيم، وامطروهم بالحجارة.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والرصاص المعدني بكثافة نحو الشبان، الذين توزعوا في ازقة المخيم، وهم يطاردون الجنود.

البنك الأهلي
قوات الاحتلال الاسرائيلي الضفة الغربية بلدة عزون اخبار فلسطين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB