موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 07:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

ترامب: آلاف خرجوا اليوم رفضا لتزوير الانتخابات 

ترامب
ترامب

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، السبت، أن مئات الآلاف من الأمريكيين خرجوا في تظاهرات حاشدة اليوم في العاصمة واشنطن لإعلان دعمهم له ورفضه للـ انتخابات الرئاسية المزورة على حد قوله.

وقال ترامب في تصريحات عبر حسابه على موقع تويتر ، إن الآلاف خرجوا اليوم يظهرون دعمهم له في العاصمة ليؤكدوا رفضهم للانتخابات التي وصفها بالمزورة والفاسدة.

ونشر ترامب صورا تظهر آلافا من الحشود التي تجمعة في ساحة الحرية بالعاصمة لتأكيد دعمهم له ورفضهم إعلان فوز منافسه الديمقراطي جو بايدن بانتخابات الرئاسة.

وشدد الرئيس ترامب على أن الأمريكيين لن يصمتوا أمام سرقة هذه الانتخابات منهم من قبل اليسار الراديكالي وذلك في إشارة إلى الحزب الديمقراطي.

وكان ترامب ذهب في وقت سابق بموكبه الرئاسي إلى هذه الحشود لتحيتها على موقفها الداعم له، قبل أن يتوجه إلى ملعب الجولف الخاص به.

واحتشد أنصار ترامب، وسط واشنطن، للاحتجاج على نتائج الانتخابات الرئاسية، بعد الإعلان عن فوز جو بايدن، برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 4 سنوات.

ومنذ إعلان وسائل الإعلام الأمريكية فوز بايدن وجه ترامب، اتهامه للحزب الديمقراطي بتزوير الانتخابات الأمريكية الأخيرة، مؤكدًا أنه سيلجأ للقضاء والمحكمة العليا للتحقق من نتائج الانتخابات.

البنك الأهلي
ترامب تويتر الرئيس الأمريكي الأمريكيين تظاهرات حاشدة واشنطن انتخابات الرئاسية
tech tech tech tech
CIB
CIB