موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 03:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

منهم زواج استمر 50 يوما.. نساء في حياة الكينج محمد منير

محمد منير
محمد منير

كان الجميع يطلقون على الكينج محمد منير لقب أشهر عازب في مصر بسبب تخطيه حاجز الـ 60 عام دون زواج ولكنه قرر كسر هذا اللقب في شهر إبريل من عام 2014 عندما أعلن خبر زواجه من داليا يوسف.

فقد تعرف منير على داليا بالصدفة عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين بينهما وأُعجب بها كثيرًا فهي فتاة نوبية جميلة تعيش في باريس.

ونشأت بين منير وداليا قصة حب سريعة خلال أسابع قليلة قبل أن يتخذا قرارًا بالزواج وبالفعل أقاما حفل زفاف بسيط للغاية حضره عائلة العروسان فقط ولم يدعوا الكينج أيًا من أصدقائه سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجه.

ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى 50 يوم فقط قبل أن يُعلن منير انفصاله عن زوجته وأما عن أسباب الطلاق فقد قال منير: "هذه أمور شخصية أُحب أن أحتفظ بها لنفسي".

وقد كانت داليا هي الزوجة الوحيدة في حياة منير حتى الأن ولكن النجمة نجلاء بدر كانت تحدثت سابقًا عن قصة حب كبيرة جمعتها بالكينج الذي ذهب إلى والدتها وطلب يدها وحددا موعد عقد القران ولكنه أختفى قبله بيومين ولم تتمكن نجلا من الوصول له.

وأكدت نجلاء في تصريحاتها لأحد البرامج أن منير قد غنى لها أغنية لما النسيم حيث كان يقصدها بكلمات الأغنية وأضافت الممثلة الرائعة بأنها تكن كل الأحترام له ولم تغضب منه.

وكان السبب الرئيسي وراء تراجع منير عن الزواج من نجلاء هو فارق السن الكبير بينهما رغم أن العروس كانت سعيدة بذلك كما أنها وافقت على اعتزال الفن من أجله.

ومن ضمن شائعات الزواج التي قيلت عن منير هي شائعة زواجه من لمياء السحراوي أرملة النجم الراحل الكبير عادل أدهم.

وكان سبب هذه الشائعة انتشار صور لمنير مع لمياء على مواقع التواصل الإجتماعي هذا بجانب ظهورهما معًا في العديد من المناسبات لذلك توقع الكثيرين وجود علاقة حب بينهما.

ولدت لمياء من أم ألمانية وأب مصري وكان اسمها كلاوديا ولكنها أشهرت إسلامها فيما بعد وتزوجت من الفنان عادل أدهم وعمرها 17 عام فقط وكان فارق السن بينهما كبير للغاية لكنها كانت تُحبه لدرجة جعلتها تبيع سيارتها من أجل الأنفاق على علاجه في باريس قبل أن يتوفى.

وقد شارك منير في إحدى حلقات الموسم الثاني من برنامج المواهب الشهير أرب أيدول وأعلن أعجابه الشديد بالمتسابقة السورية فرح يوسف وسألها خلال الحلقة عن عمرها فأجابت بأنها تبلغ من العمر 23 عام فرد عليها الكينج قائلًا: "خسارة كنت عايز أتجوزك وأخدك معايا مصر".

وأثار حديث منير مع فرح جدلًا واسعًا حيث قال البعض أنه غازلها بشكل صريح.

ومنذ عدة سنوات تناول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وثيقة زواج قيل أنها لمنير والممثلة الشابة مي حسن ولكن الأخيرة نفت زواجها من المطرب الكبير وأكدت أن المعلومات الخاصة بها والموجودة في العقد غير صحيحة.

البنك الأهلي
محمد منير داليا يوسف أسباب الطلاق نجلاء بدر
tech tech tech tech
CIB
CIB