موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد منير يتحدث عن رمضان وكورونا ودور مصر في الأزمة

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير

قال الفنان محمد منير، إن شهر رمضان الكريم يطل علينا هذا العام بشكل مختلف فى ظل تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19"، مشيراً إلى أن جميع العالم الآن خائف من هذا الفيروس القاتل، وتابع:"يليق عليه كلمة مش حلو ..العالم مختلف الآن لأنه الجميع خائف".

وأضاف "منير" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه على ثقة تامة أن العالم سيتوصل إلى حل لهذه الأزمة التى تشغل العالم، مشدداً على أن مصر سيكون لها دور فى الحل.

وشدد الكينج أن المرحلة التى نشهدها الآن من الوباء ليست جديد على مصر التى شهدت أوبئة كثيرة على مدى التاريخ، وتابع:" إحساس بيقولى إنه بخبرة أطباء مصر سيكون لهم دور فى حل الأزمة..أنا على ثقة أنه سيكون هناك جهود عالمية لحل الأزمة وسيكون لمصر دور فيها كوننا عانينا كثيراً من أوبئة جديد".

وأشاد "الكينج"، بدور المنظومة الطبية فى البلاد التى تقاتل فى الصفوف الأمامية الآن وتواجه الفيروس القاتل، مؤكداً أن الشعب المصرى قوى، وتابع" وأكيد سيكون هناك حل وستمر هذا الأمور لأن مفيش مشكلة تستمر إلى الأبد.. أنا متفائل ..أحنا شفنا الأصعب من كدا و كانت هناك محطات فى تاريخنا أصعب ولكن مرت ظل الشعب المصرى كما هو بابتسامته".

البنك الأهلي
محمد منير رمضان كورونا المنظومة الطبية مصر برنامج التاسعة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB