موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 04:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

أوغلو لـ أردوغان: لو لديك الشجاعة تحدث معي

كليتشدار أوغلو
كليتشدار أوغلو

انتقد زعيم المعارضة التركية ورئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، اليوم الخميس، ممارسات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعائلته، وطالبهم بأن يكونوا قدوة للمجتمع التركي.

ورد كليتشدار على تصريحات أردوغان التي انتقد فيها المعارض التركي بخصوص حقيبة قرينة أردوغان، قائلًا: «بأي حق أصمت عما يحدث في المجتمع، فمن ناحية يطل رئيس الجمهورية التركي ليتحدث عن الخبز المعلق، ويطالب الناس بالصبر وبمقاطعة المنتجات الفرنسية، ومن ناحية أخرى تحمل زوجته حقيبة بـ50 ألف دولار».

وطالب زعيم المعارضة التركية، أردوغان بأن يتحدث معه إذا كان يملك الشجاعة لذلك، وإذا كان يقوى على مواجهته، قائلًا: «لقد خلق الرئيس التركي وعائلته طبقة جديدة تسمى طبقة القصر، لكنني لن أصمت عن ذلك أبدًا».

وكان قد قال كليتشدار أوغلو إن «حقيبة أمينة هانم التي اشترتها من باريس وتحمل علامة تجارية فرنسية يصل سعرها إلى 50 ألف دولار، لا بد وأن تحرقها في حديقة القصر تضامنًا مع المقاطعة التي دعا إليها الرئيس».. فهاجمه أردوغان، وطالبه وقتها بعدم التحدث عن زوجته، قائلًا: «بالأمس أدلى كليتشدار ببعض الكلمات عن زوجتي، إذا كان لديك ذرة من الشجاعة فتحدث عني ولا تتحدث عن زوجتي، أي نوع من السياسيين أنت، يا كمال؟».

البنك الأهلي
أوغلو أردوغان تركيا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB