موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 02:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التعليم والتدريب المهنى بالقوات المسلحة تحصل على الأيزو

التعليم والتدريب المهنى بالقوات المسلحة
التعليم والتدريب المهنى بالقوات المسلحة

حصلت إدارة التعليم والتدريب المهني بـ القوات المسلحة ، على شهادة الاعتماد الدولية الأيزو (ISO 9001-2015)، في إطار استمرار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير إداراتها وهيئاتها المختلفة ومنظومة العمل بها والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها.

وجرى تأهيل الإدارة للحصول على شهادة "الأيزو" من خلال عقد ورش عمل لتدريب الضباط والعاملين على متطلبات إنشاء نظام الجودة، فضلًا عن إنشاء أدلة عمل الجودة لتغطية جميع الجوانب التعليمية والإدارية بإدارة التعليم والتدريب المهني، واتخاذ النظام الألماني للجودة، والذي يتوافق مع منظومة العمل داخل الإدارة، كما يعد من أقوى نظم الجودة العالمية.

وعقدت جلسات المراجعة الداخلية بالتعاون بين المراجعين الداخليين وعدد من الخبراء المحليين في مجال التعليم والتدريب المهني، وإجراء المراجعة النهائية بواسطة الجهة المانحة، والتي أقرت بمنح إدارة التعليم والتدريب المهني للقوات المسلحة.

وألقى مدير إدارة التعليم والتدريب المهني بالقوات المسلحة كلمة نقل فيها تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وأكد فيها على تنفيذ جميع المعايير الدولية لصالح جودة العملية التعليمية والارتقاء بالمستوى الفني لخريجي إدارة التعليم والتدريب المهني.

حضر مراسم تسليم شهادة الاعتماد الدولية "الأيزو" رئيس هيئة تسليح القوات المسلحة، ومدير إدارة التعليم والتدريب المهني، وممثلو الجهة المانحة.

البنك الأهلي
التعليم والتدريب المهني القوات المسلحة الأيزو

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB