موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هذا ما فعله رمضان صبحي بعد خسارة بيراميدز لقب الكونفدرالية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يبدو أن الأمور تسير في بيراميدز عكس ما تلفظ به رمضان صبحي، لاعب الفريق الجديد، والذي سبق وتحدث عن كونه انضم للفريق السماوي لأنه فريق لديه طموحات وباحث عن البطولات دائما، لكن العبرة في أنه ليس كل ما يقال يحدث، وها هو حال ابن الأهلي السابق يعيد مشهد محمد هنيدي في فيلم "عسكر في المعسكر"، وهو يقول "كان مكتوبلك فين يا ابن الجبالي".

رمضان صبحي رغم أنه لم يكن حاضرا في المغرب بنهائي الكونفدرالية في المباراة التي خسرها بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي، بهدف نظيف، إلا أنه ذاق مرارة الخسارة كونه كان يأمل في أن يحصل فريقه الجديد على اللقب.

المثير في الأمر أن رمضان صبحى تناسى أن فريقه الجديد خسر لقب الكونفدرالية، وخرج بصورة جديدة بعدما قام بنشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعد ساعات من خسارة بيراميدز لقب الكونفدرالية.

الصورة يبدو وأنها جاءت كالنار في الهشيم، خاصة أن اللاعب لم يعلق عليها مطلقا تاركا الجماهير المتابعة له كي تضع لها تعليقات عليها، وسرعان ما انتشرت بين جماهير السوشيال ميديا بشكل عام وجماهير القلعة الحمراء بشكل خاص، نظرا لكون الصورة جاءت بعد ساعات قليلة من خسارة فريقه الجديد، وكأن اللاعب لم يعاير أي اهتمام لهذا السقوط بالمغرب.

وتعد هذه الواقعة مشابه لما فعله اللاعب منذ أيام، خاصة أنه لم يسلم، وقتها، من تعلقيات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وذلك على إثر صورته التي نشرها في أعقاب فوز النادي الأهلي، فريقه السابق، على الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين نظيفيين، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020، والذي نجح في الوصول لنهائي البطولة.

البنك الأهلي
رمضان صبحي نادي بيراميدز الكونفدرالية نهضة البركان
tech tech tech tech
CIB
CIB