موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل مواجهة الأهلي.. صدمة من إدارة بيراميدز لإكرامي ورمضان صبحي

شريف إكرامي ورمضان صبحي
شريف إكرامي ورمضان صبحي

يدرس مجلس إدارة نادي بيراميدز منع الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي، لاعبا الفريق الجديد، من حضور مباراة الفريق أمام النادي الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة نادي بيراميدز بمنع شريف إكرامي ورمضان صبحي خوفا من تعرضهما للسباب أو التعدي عليهما من قبل البعض داخل أرضية ستاد القاهرة، خاصة بعد رحيلهما عن النادي الأهلي للفريق السماوي بداية من الموسم الجديد 2020-2021، علما بأن الثنائي كان يتمنى الظهور في ستاد القاهرة لدعم فريقهما الجديد أمام الأهلي.

ويفكر بيراميدز في هذا الأمر من أجل تفادي المشاكل والأزمات خلال مباراته أمام الأهلي، لاسيما أن ذلك قد يؤثر على أداء الفريق في اللقاء في ظل رغبة بيراميدز وتمسكه بحصد النقاط الثلاث أملا في الحصول على المركز الثاني في نهاية المسابقة، من أجل التأهل لدوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل 2020-2021.

ويحل فريق بيراميدز ضيفا على الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم 11 أكتوبر الحالي، المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويحتل بيراميدز المركز الثالث، حاليا، برصيد 63 نقطة، فيما يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 85 نقطة.

من ناحية أخرى، يشتد الصراع على المركز الثاني ووصافة الدوري المصري الممتاز بين فريقي الزمالك وبيراميدز في الجولتين الأخيرتين لبطولة الموسم الحالي 2019-2020، أملا في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل رفقة النادي الأهلي، خاصة أن الزمالك أشعل صراع الوصافة بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فريق وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ32 للبطولة.

البنك الأهلي
بيراميدز الاهلي شريف اكرامى رمضان صبحى الدوري المصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB