موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صفقتان من العيار الثقيل.. تفاصيل التعاقد مع بديل رمضان صبحي

الأهلي
الأهلي

نجح أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، في حسم صفقتين جديديتن من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

وكان الأهلي تعاقد مع لاعبان في الفترة الماضية، وهما طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب ومنتخب مصر الأوليمبي، مقابل 20 مليون جنيه و15% نسبة من اعادة البيع بجانب الحصل على 4 لاعبين من القلعة الحمراء، على سبيل الاعارة، بجانب أحمد عبدالقادر الشهير بـ"حمدي"، لاعب سبارتا براج التشيكي مقابل 120 ألف دولار.

وكان الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين، ليواجه الفائز من الرجا المغربي، والزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 1 نوفمبر من الشهر المقبل.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحه من التديبات الجماعية اليوم وغدا، خوفا من تعرض اللاعبين للاجهاد بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وسوف يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الإثنين المقبل.

وقال أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة ان بيتسو موسيماني، وافق على ضم أحمد رمضان بيكهام لاعب نادي وادي دجلة خلال في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بعد عرض لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح الفكرة عليه والتي لاقت قبول لدى المدير الفني للفريق، خاصة وأنه التعاقد معه سوف يوفر الكثير على الفريق الأحمرحيث يستطيع اللاعب تعويض أحمد فتحي بإجادته للعب في مركز الظهير الأيمن إلى جانب قدرته على اللعب في وسط الميدان وكقلب دفاع وهو مركزه الأساسي مما يجعل الأهلي يعوض احمد فتحي بالتعاقد مع الجوكر الجديد والذي يؤدي نفس أدورا فتيح في الملعب ويكون صفقة بـ 3 أوراوح.

وأكد مدير لجنة التعاقدات:" حصلنا على توقيع أحمد رمضان بيكهام، ووافق نادي وادي دجلة على رحيل اللاعب، في ظل وجود شرط في عقده يمنح الفريق الأحمر الأحقية في اعادة اللاعب مقابل 10مليون جنيه.

وأوضح أمير توفيق:" أحمد رمضان بيكهام سوف ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيكون النهائي يوم 6 نوفمبر من الشهر المقبل على استاد القاهرة الدولي".

وأكمل مدير لجنة التعاقدات:" نجحنا أيضا في الحصول على خدمات عبدالغني محمد لاعب الاتحاد السكندي، والذي يجيد اللعب في مركز الجناح وهو بديل رمضان صبحي وخير من يعوض رحيله عن الفريق".

وكان رمضان صبحي، رفض الاستمرار في صفوف الأهلي عقب نهاية اعارته وفضل الانتقال لصفوف بيراميدز بعد تلقيه عرض مغري مقابل 200 مليون جنيه في 5 سنوات.

وأوضح أمير توفيق:" محمد عبدالغني وقع على عقود الانتقال للأهلي، ومحمد مصيلحي رئيس النادي وافق على رحيل اللاعب مقابل ضم أحمد الشيخ، ومقابل مادي في فترة الانتقالات الجارية وهو ما وافق عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني".

البنك الأهلي
أمير توفيق النادي الأهلي طاهر محمد طاهر منتخب مصر الأوليمبي دوري أبطال إفريقيا الوداد البيضاوي
tech tech tech tech
CIB
CIB