موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

التفاصيل الكاملة لأزمة حمو بيكا وحسن شاكوش داخل فيلا المنصورية

حمو بيكا وحسن شاكوش
حمو بيكا وحسن شاكوش

استيقظ المصريون صباح يوم الجمعة على نبأ يفيد بالقبض على مطربين شعبيين شهيرين، لغنائهما دون تصريح، لكن سرعان ما كذب الفنانان الخبر على صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فما القصة؟.

وكشفت تقارير صحفية بان المصنفات الفنية ألقت القبض على مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا، وذلك أثناء غنائهما بدون تصاريح وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزاء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.

وقال منظم حفلات، في تصريحاته، إن حسن شاكوش وحمو بيكا ألقى القبض عليهما في إحدى فيلات المنصورية، مشيرا إلى أن من ألقى القبض عليهما شرطة المصنفات الفنية.

وأضاف: «المصنفات ألقت القبض عليهما بسبب غنائهما دون تصاريح، وقي أوقات مخالفة لقرارات مجلس الوزراء، كما تم مداهمة عدد من الفيلات التي تقيم حفلات بعد الساعة الثانية عشر صباحا».

وداهمت شرطة المصنفات عددا من الحفلات بمنطقة المنصورية وشبرامنت وطريق سقارة لاقامتها بدون ترخيص.

دقائق قليلة ونفى المطرب الشعبي حمو بيكا ما تناولته بعض وسائل للإعلام بشأن إلقاء القبض عليه برفقه المطرب حسن شاكوش لقيامهما بإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية بالهرم.

ونشر بيكا عبر صفحه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " قائلا: "احنا في بيوتنا و زي الفل و ماشيين بالقانون وبنكذب أي خبر".

وهاجم المطرب الشعبي حسن شاكوش كل من تناول خبر إلقاء القبض عليه من قبل رجال مباحث المصنفات خلال إحيائه إحدى الحفلات في منطقة المنصورية بالهرم، قائلا: «حسبي الله ونعم والوكيل».

وأضاف «شاكوش»، عبر حسابه بفيسبوك، أنه كان متواجدا في إحدى الحفلات بأحد فنادق القاهرة وقبل توجهه لإحياء حفل في منطقة المنصورية بالهرم علم أن هناك حملة مكبرة من مباحث المصنفات على تلك المنطقة، والتي كان يتواجد فيها المطربين الشعبيين حمو بيكا وعمرو كمال، مؤكدا أنهما بخير.

وأوضح مطرب المهرجانات، أن كل ما تردد عن خبر القبض عليه، في إحدى الحفلات بمنطقة المنصورية في الهرم مع بيكا وعمرو كمال كذب وشائعات تناولتها وسائل الإعلام دون تقصي الحقيقة.

فيما نفى مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ما تردد عن القبض عليه، مشيرًا أنه سيقوم بعمل بث مباشر"لايف" عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به بعد قليل، لطمأنة جمهوره.

قال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن أنهت حفلا بمنطقة المنصورية بسبب إقامته بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية، لافتًا إلى أن مباحث المصنفات الفنية فحصت أوراق عدد من مطربي المهرجانات اللذين أحيو حفلًا منتصف الليل داخل إحدى الفيلات بمنطقة المنصورية من بينهم حمو بيكا.

وأوضح المصدر أنه بعد فحص اوراق مطربي المهرجانات حتى تم صرفهم حيث تبين أنهم غير مطلوبين فيما تحفظت المصنفات الفنية على حمو بيكا بعض الوقت حتى الانتهاء من فحص جميع أوراقه ثم تم صرفه.

البنك الأهلي
حمو بيكا حسن شاكوش فيلا المنصورية
tech tech tech tech
CIB
CIB