موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

تفاصيل نصف ساعة قضاها حمو بيكا في قسم شرطة مارينا

إحدى السيارات المتضررة من حادث حمو بيكا
إحدى السيارات المتضررة من حادث حمو بيكا

أثار الحادث الذي شهدته منطقة مارينا بالساحل الشمالي أمس بسيارة حمو بيكا والذي أسفر عن اصطدام سيارته البيضاء في تمام الساعة السادسة والنصف بسبع سيارات أخريات ردود فعل واسعة بين كافة الأوساط وخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين اتهام أصحاب السيارات لحمو بيكا أنه كان يقود بصحبة اثنين آخرين في حالة سكر ، وبين اقوال محامي حمو بيكا الذي قال إن شخص آخر كان يقود السيارة وتم التحفظ عليه وفقا المحضر رقم ٧٩٢ اداري قسم شرطة مارينا لسنة ٢٠٢٠ .

بداية الواقعة

تلقت أجهزة الأمن في مارينا بمنطقة الساحل الشمالي بلاغا يفيد يحادث تصادم بين بين سيارة يتواجد بها حمو بيكا واثنين آخرين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وأجرت المعاينة حيث تبين تواجد حمو بيكا في مكان الحادث، وذلك وفقا لما تم نشره من صور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل نصف ساعة لـ حمو بيكا في قسم الشرطة

قامت قوات الشرطة باصطحاب بيكا وباقي الأطراف لقسم الشرطة، حيث أدلى حمو بيكا بأقواله وقال إن السيارة المتسببة في الحادث بيضاء أوبل وان ثمنها نصف مليون جنيه، وتواجد ما يقرب من نصف ساعة داخل القسم، لحين أخذ اقواله، حتى وصل المحامي الخاص به وقدم أحد الأشخاص يدعى محمد وقال إنه تسبب في الحادث، وتم التحفظ عليه وخروج حمو بيكا.

اقوال أحد المتضررين تنفي اقوال المحامي

عمرو نجيب، أحد المتضررين في حادث اصطدام قال إنه في تمام السادسة ونصف صباح اليوم كان بيكا بصحبة اثنين آخرين يستقلون سيارة بيضاء في حالة سكر، وكان بيكا يقود السيارة بسرعة جنونية واصطدموا بـ7 سيارات على الجانبين، ما سبب خسائر ضخمة في السيارات.

قال عمرو نجيب، أحد المتضررين في حادث اصطدام حمو بيكا أثناء قيادته لسيارة أوبل بيضاء اللون بـ7 سيارات أخرى على الجانبين بمنطقة مارينا الساحل الشمالي، في تصريحات خاصة للدستور إنه في تمام السادسة ونصف صباح اليوم كان بيكا بصحبة اثنين آخرين يستقلون سيارة بيضاء في حالة سكر، وكان بيكا يقود السيارة بسرعة جنونية واصطدموا بـ7 سيارات على الجانبين، ما سبب خسائر ضخمة في السيارات.

وقامت قوات الشرطة بالتحفظ على السيارة في قسم مارينا 3، حيث تم تحرير محضر رقم 907 إداري مارينا لسنة 2020.

أضاف عمرو نجيب، أن حمو بيكا دخل إلى قسم الشرطة وقال إن هذه سيارتي وثمنها نصف مليون جنيه، حتى وصل المحامي الخاص به، وقام بإخراجه خارج القسم وأحضر ولد اسمه محمد وقال "أنا اللي كنت سايق العربية وقت الحادث، وخرج حمو بيكا ولم يتم التحفظ عليه، ثم خرج وانتظر حتى 12 ظهرًا وتم وضع اسم محمد في القضية وإبعاد حمو بيكا تمامًا وجلس داخل سيارته الصفراء المرسيدس، موضحًا أن الذي تم وضع اسمه متهم في القضية كان معهم في السيارة، لكنه لم يكن يقودها.

أوضح عمرو كأحد المتضررين أنه اتهم في محضر الشرطة حمو بيكا وأثبتت التلفيات الموجودة بالسيارة فقط.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لحمو بيكا أثناء خروجه من سيارته الخاصة عقب تعرضه لحادث بسبب السرعة الزائدة.

واصطدمت سيارة مطرب المهرجانات بحافة الرصيف داخل قرية سياحية، على الرغم من أن السرعة داخل شوارع القرية لا تزيد على 30 كيلو في الساعة، وقد نتج عن الحادث تهشم السيارة وتم رفعها على ونش الإنقاذ لحملها إلى مركز الصيانة، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات بشرية.

كان حمو بيكا قد ظهر في فيديو مسجل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نفى خلاله تعرضه لأي اعتداء، وأكد أنه موجود في أحد شواطئ الساحل الشمالي، لافتًا إلى أن أحد الأشخاص كتب منشورًا يفيد بأنه نُقل إلى غرفة الإنعاش في أحد المستشفيات على غير الحقيقة.

البنك الأهلي
حمو بيكا في قسم الشرطة مارينا الساحل الشمالي فيديو
tech tech tech tech
CIB
CIB